رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد الكردي: سأتنازل عن مكافآت "مجلس الشيوخ" لصندوق تحيا مصر

محمد الكردي
محمد الكردي

 

قال محمد الكردي مرشح حزب الوفد في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، إنه بعد ثورة 30 يونيو بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبح للشباب دور رئيسي وفعال في الدولة المصرية، وسعي لتمكينهم في المؤسسات المختلفة.

جاء ذلك خلال مؤتمر دعم مرشحي حزب الوفد في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمنطقة كفر حكيم إحدى القرى التابعة لمركز كرداسة في محافظة الجيزة، مساء اليوم الجمعة.

وأكد "الكردي" أن هناك أحلام للشباب لم تصل إلى مكانها بعد، وأنه يتطلع من خلال مشاركته في مجلس الشيوخ أن يكون ممثلًا للشباب، مقدمًا تنازله عن كل الحقوق والصلاحيات تحت القبة من حصانة وكذلك المكافآت لصالح صندوق تحيا مصر بما يخدم الوطن.

وأوضح مرشح حزب الوفد بالنظام الفردي في محافظة الجيزة في انتخابات مجلس الشيوخ، التحالف جاء بين الأحزاب تفعيلًا للمادة الـ5 من الدستور، وحفاظًا على التماسك والوحدة داخل الوطن لصالح الدولة المصرية، ليعمل مجلس الشيوخ بكوادر

وفئات مختلفة من شباب وذوي خبرات ومرأة وذوي الهمم وعمال وفلاحين وغيرهم، معبرًا عن طموحات وأمنيات الجميع بقوانين وتشريعات تحفظ وتضمن لهم حقوقهم وتفرضها.

وشدد "الكردي" على أن الأحزاب جميعها على قلب رجل واحد من أجل مصر أولًا، واختيار المرشحين يجب أن يكون عن قناعة بمؤهلات وخبرات تفيد الجميع وليس لمصلحة شخصية أو لأهواء أو ميول أو لأقارب أو دعمًا لفلان ضد فلان، لكن على أساس القناعة والخبرة والمؤهلات، لنغير من ثقافة الناخب والمرشح بما يدعم الوطن والمواطنين، مؤكدًا أن القيادة السياسية تقف على الحياد تجاه الجميع ليكون للصندوق والشعب كلمته.