عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توزيع 3 أطنان من المطهرات ووسائل التعقيم بقرى الشرقية

هانى أباظة يشيد بجهود القيادة السياسية فى التصدى لأزمة «كورونا»

مطلوب تكاتف المؤسسات الوطنية والحزبية ومنظمات المجتمع المدنى من أجل الوطن

 

تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، قام النائب الوفدى اللواء هانى أباظة، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، بإعداد حملة ضمن الحملات التى دشنها حزب الوفد مؤخراً لمجابهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19».

استهدفت الحملة توزيع 3 أطنان من مطهرات الكلور ووسائل التعقيم على أهالى قرى ومركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وتحمل «أباظة» تكاليف الحملة على نفقته الشخصية، مؤكداً ضرورة مساندة الدولة المصرية فى ظل الظروف الراهنة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، حماية للوطن والمواطن ضد أى خطر قد يداهم المواطنين.

وقال «أباظة»: إن الحملة تتخذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة الفيروس، وتأتى استمراراً للحملات التى قام بها الوفد.

ومن المقرر أن تشمل الحملة باقى القرى والعزب خلال الأيام المقبلة للحفاظ والوقاية من فيروس كورونا.

وأشاد النائب الوفدى اللواء هانى أباظة بجهود القيادة السياسية المصرية فى الإجراءات التى اتخذتها فى هذا الصدد، مؤكداً أن الرئيس عبدالفتاح السيسى حريص على تقديم كل الدعم اللازم للمواطنين.

وأكد «أباظة» أن الالتزام بكل القرارات والإجراءات التى اتخذتها الدولة هو السبيل لعبور الأزمة التى نمر بها حالياً.

وطالب سكرتير عام مساعد الحزب جموع المواطنين باتباع التعليمات واتخاذ الاحتياطات اللازمة، مؤكداً أن مصر قادرة بإذن الله على عبور هذه المحنة بأقل الخسائر.

وقال «أباظة»: إن الأزمة الراهنة تتطلب تكاتف المؤسسات الوطنية والحزبية ومنظمات المجتمع المدنى، فنحن نعيش فى مجتمع واحد، كما طالب رجال الأعمال بمساندة الدولة وإجراءاتها حماية لأصحاب الأعمال غير المستقرة.

وأشار «أباظة» إلى أن الرهان الحقيقى يقع على المواطن المصرى تجاه بيته وأسرته ومجتمعه ووطنه، مطالباً المصريين بعدم الانسياق أو الالتفات للشائعات التى يتناقلها البعض من آن لآخر، وأنه لابد من تلقى البيانات من الجهات المختصة التى تصدرها فى ظل الأزمة الحالية.

وأشاد «أباظة» بالمبادرات الإنسانية التى تنطلق فى ربوع مصر، لتوفير ما يحتاجه المصريون، خاصة فى ظل استغلال بعض من يستحلون الكسب الحرام على حساب جيوب البسطاء والفقراء.

وأضاف «أباظة» أن حزب الوفد ما زال حزب الوطنية وسيظل مسانداً للدولة فى أزماتها، وأن الوفديين دائماً فى طليعة الصفوف لمجابهة الأخطار التى تحيط بالوطن، مؤكداً أن القيادة السياسية قيادة واعية، وتمتلك من الحكمة والقدرة على العبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان.