رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدوى النويشى يتبرع بـ50 ألف جنيه لمستشفى الواسطى

 تنفيذًا لتوجيهات المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، بدعم ومساندة الدولة المصرية في خطتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد، أعلن النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، ومساعد رئيس حزب الوفد لشئون المحليات، تبرعه بمبلغ خمسين ألف جنيه، مستلزمات طبية ومكافحة عدوى، لمستشفى الواسطى المركزى، ببنى سويف، للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بمركز ومدينة الواسطى، محافظة بنى سويف. 


 وأوضح النويشى أن الحملة تستهدف أيضًا توعية المواطنين بمخاطر الفيروس، ووسائل مواجهته، وطرق الوقاية منه، وحمايتهم من خطره، وتتضمن رسالة الحملة أن حزب الوفد ما كان ومازال وسيظل داعمًا للدولة المصرية وللوطن والمواطن.


 وأكد النائب السابق حسن أبو فخرة، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة بنى سويف، أن كل أمانات المحافظة والمراكز يشاركون المواطنين فى تقديم أدوات التطهير لهم كنوع من المشاركة المجتمعية، وحرصًا من الحزب على الوجود بجانب الدولة فى محاربة فيروس كورونا. 
 وأشارت الدكتورة رضوى محمد مختار،

رئيس اللجنة العامة بالمرأة بالمحافظة، إلى أن الحزب وكل كوادره منتشرين فى المحافظة بالكامل للوصول إلى كل أهالينا حتى فى النجوع لتوعيتهم ومطالبتهم بضرورة تنفيذ تعليمات القيادة السياسية حتى تمر الأزمة بسلام وتعبر مصر مرحلة الخطورة. 
 جاء ذلك بحضور قيادات الحزب بالمحافظة، النائب السابق حسن أبوفخره، رئيس اللجنة العامة ببنى سويف، والدكتورة رضوى محمد مختار،
رئيس اللجنة العامة للمرأة ببنى سويف، والدكتورة صفاء رأفت، نائب رئيس اللجنة العامة بالمحافظة، ووائل حسين، رئيس لجنة بندر بنى سويف، وعاطف المراكبى، نائب رئيس لجنة البندر، ومحمد قنديل، سكرتير لجنة المركز، ومجموعة من الشباب الوفديين المشاركين.