عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عادل بكار يثمن دور شباب الغربية فى دعم الدولة لمكافحة كورونا

بوابة الوفد الإلكترونية


ثمن عادل بكار، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية، جهود شباب بيت الأمة والدور الإيجابي والأفعال، الذى قاموا به فى مختلف مراكز مدن وقرى المحافظة لمكافحة فيروس كورونا المستجد، بالتنسيق مع الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، تحت عنوان "احمى نفسك- احمى بلدك".
وأضاف "بكار" أن شباب الوفد نظموا حملات لتطهير وتعقيم الأماكن العامة والخاصة في جميع أنحاء محافظة الغربية بالتعاون مع غرفة العمليات العامة لديوان المحافظة، حيث استهدف شباب الوفد تعقيم العديد من المدارس فى مختلف الإدارات التعليمية، في المقام الأول، وتوزيع الكمامات والمواد المطهرة على المواطنين في المصالح المختلفة، وتوعيتهم بطريقة التعامل مع الأزمة والوسائل المستخدمة في مكافحة الوباء القاتل. 
وأكد رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في الغربية أن لجنة الأزمات المشكلة من أعضاء اللجنة، لعبت دورا فعالا فى تنظيم عملية تسليم شرائح التابلت، للطلاب وكذلك تنظيم عملية توزيع المعاشات فى الأماكن التى أقرها محافظ الغربية، بطريقة تمنع التكدس والزحام، حرصا على سلامة وأمن المواطنين وحفاظا على صحتهم. 
وأشار إلى أن ما تقوم به اللجنة من تواجد بالشارع ومساعدات

للمواطنين، إنما هو واجب وطنى، إضافة إلى كونها تعليمات واضحة وصريحة من قبل رئيس الحزب المستشار بهاء الدين أبوشقة، بضرورة قيام الحزب فى كافة المحافظات بواجبه نحو الوطن والمواطن.
وقال النائب الوفدى الدكتور محمد خليفة، سكرتير عام حزب الوفد بالغربية، إن قيادات حزب الوفد وعلى رأسهم المستشار بهاء الدين أبوشقة، يقفون جنبا إلى جنب خلف القيادة السياسية الرشيدة فى اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمكافحة العدوى، ومنع انتشار المرض. 
وأضاف "خليفة" أن حزب الوفد كان ولا زال يلعب دورا تاريخا فى كافة الأحداث العضال على مر التاريخ المصرى، فدائما وأبدا نجد الوفد برجالة وسيداته وشبابه وفتياته فى مقدمة الصفوف من أجل خدمة مصر، وتقديم يد العون والمساعدة للمصريين.