رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد بنى سويف يهنئ مدير الأمن بعيد الشرطة ال 68

بوابة الوفد الإلكترونية

قدمت اللجنة العامة لحزب الوفد في محافظة بني سويف، برئاسة النائب الأسبق حسن أبوفخرة، وتحت رعاية النائب بدوي النويشي، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون المحليات، التهنئة للواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، وقيادات مديرية الأمن، واللواء خيرالله عبدالوهاب، مفتش جهاز الأمن الوطني، بمناسبة عيد الشرطة الـ68 من التضحية والبطولات. 

 

شارك في تقديم التهنئة، الدكتورة رضوى محمد مختار، رئيس اللجنة العامة للمرأة، والدكتورة صفاء رأفت، نائب رئيس اللجنة العامة، ووائل حسين، رئيس لجنة بندر بني سويف، وأيمن دياب، رئيس لجنة ببا، ومحمد الصباغ، رئيس لجنة الواسطى، وبحضور أعضاء المراكز واللجان، عاطف المراكبي وأحمد كامل.

 

وأكد النائب بدوي النويشي، مساعد رئيس الحزب، دعم حزب الوفد ومساندته لرجال وزارة الداخلية في

حربهم ضد الإرهاب والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بالخروج عن القانون، وإن يحفظ الله رجال مصر البواسل من كل شر، معا جيش وشرطة وشعب أيد وحدة تحمى وتعمر مستقبل هذا الوطن.

 

وأوضح "أبوفخرة"، أن جهاز الشرطة المصرية كان على مر العصور وما يزال حتى اليوم درعًا لحماية الدولة المصرية، وأن تضحيات رجال الشرطة البواسل في التصدي لمحاولات التخريب وإثارة الفتن وزعزعة استقرار الدولة، ستظل دومًا محل تقدير وفخر.للمصريين جميعًا.