رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يفتتح مدرسة النائب محمد خليفة للتعليم الأساسي بالمحلة

جانب من افتتاح المدرسة
جانب من افتتاح المدرسة

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم الخميس، مدرسة النائب الدكتور محمد خليفة للتعليم الأساسي بعزبة السادات التابعة لقرية سامول بالمحلة الكبرى.

قال النائب الوفدي الدكتور محمد خليفة سكرتير عام حزب الوفد بالغربية، إن المدرسة سوف تساهم في تقليل الكثافة بالمدارس المجاورة، موضحاً أنها مقامة على مساحة 2500 متر وتتكون من 5 طوابق، تحتوى على فصول تعليمية لمرحلة التعليم الأساسي، بالإضافة إلى غرف لمختلف الأنشطة التعليمية، وفصل خاص بذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد خليفة أن افتتاح المدرسة يأتي تنفيذا لتوصيات القيادة السياسية الرشيدة بضرورة بناء المدارس في كافة القرى والنجوع، حتى ينعم المواطنين بخدمة التعليم بسهولة ويسر دون تكبد أي عناء أو مشقة في الذهاب والإياب إلى مدارس مجاورة.

وتقدم الدكتور محمد خليفة، بخالص شكره وتقديره للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الذي

لم يدخر وسعا في تلبية كافة الطلبات العامة والخاصة التي تتقدم بها اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية، مؤكداً أنه دائم التواصل مع النواب لإيجاد الحلول الجذرية لكافة المشاكل العامة والخاصة للمواطنين.

حضر افتتاح المدرسة كل من ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ومصطفى مراد رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالغربية، ومحمد مرعى عضو مجلس النواب، ومحمد الخواجة، وشريف الخواجة، نجلى المتبرع بالأرض المقام عليها المدرسة، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالغربية، بالإضافة إلى عدد من أهالي مدينة المحلة والقرى التابعة لها.