رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائب عمرو أبواليزيد ينظم 14 رحلة عمرة لأهالى بولاق الدكرور والنوبة

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم النائب الوفدى عمرو ابواليزيد عضو مجلس النواب 14 رحلة عمرة لأهالى بولاق الدكرور والنوبة بالتعاون مع النادى النوبى الرياضى برئاسة سامر عزالدين ورجل الأعمال المهندس عبدالرحمن عز.

جاء ذلك بعد احتفالية الأم المثالية التى نظمها حزب الوفد هذا العام بدائرة بولاق الدكرور وشملت 250 سيدة  وتم إجراء قرعة لاختيار الفائزات برحلة العمرة، وفازت هذا العام اثنتان من الأمهات المثاليات هما سعدية ابراهيم وكريمة حسين.

وقال النائب عمرو أبواليزيد إنه كان ينظم كل سنة 5 رحلات عمرة ولكن هذا العام بالتعاون مع النادى النوبى الرياضى ورئيسه سامر عزالدين نظم 14 رحلة عمرة للسيدات،ن بالإضافة إلى أن هناك بعض المتبرعين لتنظيم هذه الرحلات منهم رجل الأعمال المهندس عبدالرحمن عز والذى تبرع بتكاليف أكبر عدد من رحلات العمرة هذا العام.

وأوضح «أبواليزيد» أن كل ذلك يأتى بمشاركة حزب الوفد والمستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس الحزب وتشريفه فى احتفالية الأم المثالية ودعم معنويات أهالى بولاق الدكرور والنوبة.

ووجه النائب عمرو أبواليزيد الشكر للمستشار بهاءالدين أبوشقة لحضور الاحتفالية ودعمه لأعضاء مجلس النواب عن الحزب فى دوائرهم، مشيرًا إلى أنه ينتظر منه المزيد من الدعم فى بولاق الدكرور. ولفت «أبواليزيد» إلى أنه سوف يستمر فى تنظيم احتفالية الأم المثالية كل

عام، مؤكدًا أن هذه الرحلات مجانية بدون تكاليف.

 تشمل العمرة قضاء 15 يومًا منها 10 فى مكة المكرمة و5 فى المدينة المنورة من خلال التعاقد مع أفضل الشركات السياحية لتنظيم العمرة، موضحًا أنه ستتم زيادة رحلات العمرة فى السنوات المقبلة حسب الإمكانيات المادية. وتابع «ابواليزيد» «نكن كل الاحترام والتقدير لسيدات بولاق الدكرور لأنهن تاج على رأسى ودى أقل حاجة تقدم لهن وأتمنى تنظيم رحلات عمرة لسيدات بولاق الدكرور الـ3 ملايين سيدة». ووجهت سيدات بولاق الدكرور الشكر للنائب عمرو ابواليزيد الذى كان فى وداعهن بمطار القاهرة معبرات عن فرحتهن الكبيرة بتحقيق حلمهن بزيارة الكعبة والرسول عليه الصلاة والسلام داعيات الله أن يزيده من النعيم وعمل الخير لأهالى الدائرة. وأشارت السيدات إلى أنهمن لم يتوقعن فوزهن فى مسابقة الأم المثالية ولكن حلمهن تحقق.