عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد فؤاد: ذكرى وطنية عطرة مخلدة فى سجلات التاريخ

بوابة الوفد الإلكترونية

قال محمد فؤاد، سكرتير عام مساعد حزب الوفد ورئيس اللجنة النوعية للشباب بالحزب، إن إحياء حزب الوفد ذكرى عيد الجهاد يبث الوطنية فى نفوس الشباب، ويبعث فيهم روح النضال من أجل الوطن، والدفاع عنه لآخر رمق، فضلًا عن ترسيخ المبادئ والقيم داخلهم.

وأشار «فؤاد» إلى أن عيد الجهاد سيبقى ذكرى وطنية عطرة مخلدة فى سجلات التاريخ، باعتباره أول مواجهة حقيقية مع الاحتلال الإنجليزى فى سبيل الدفاع عن الأرض والكرامة واسترداد الحرية، واصفًا إياه بأنه رمز ميلاد النضال الحقيقى للشعب المصري.

وأكد «فؤاد» أن حزب الوفد سيظل متمسكًا بمبادئه الذى نشأ عليها وأسسها الزعيم الراحل سعد زغلول، والتى تقوم على الدفاع عن الحرية والعدالة والديمقراطية، ومساندة الشعب المصرى والشعور بآلامه ومشكلاته والعمل على حلها والسعى لتحقيق أحلامه وآماله.

ودعا «فؤاد» الشباب المصرى عامة والوفدى

على وجه الخصوص إلى التحلى بقيم ومبادئ عيد الجهاد والوقوف جوار الدولة المصرية فى مواجهة الإرهاب، وحروب الجيل الرابع التى تستهدف إسقاط الوطن، والتمسك بالهوية الوطنية، والالتحام بالمواطنين فى الشارع ومساندتهم بكل قوة.

ونوَّه «فؤاد» بأن حزب الوفد يسعى لإعداد كوادر سياسية من شباب الوفد وتدريبهم على ممارسة العمل السياسي، واستلهام مبادئ زعماء الوفد فى الجهاد من أجل استقلال الدولة، مطالبًا إياهم بقراءة تاريخ الوفد جيدًا والتحلى بقيمه والاستفادة من تجارب الزعماء حتى يتمكنوا من بناء المستقبل وتحقيق نهضة حقيقية للبلاد.