رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيصل الجمال : عيد الجهاد نقطة فاصلة فى تاريخ الأمة المصرية

فيصل الجمال أمين
فيصل الجمال أمين صندوق حزب الوفد

أكد فيصل الجمال، أمين صندوق حزب الوفد، أن عيد الجهاد يوم ميلاد مصر الحديثة وترسيخ مبادئ وأركان الدولة الوطنية، لإحتضان كافة أبناءه، مشيرًا إلى أن تكاتف الشعب المصري خلف الزعيم سعد زغلول قضا على الاستعمار الانجليزي للبلاد.

 

وأضاف الجمال فى تصريخ خاص لـ"بوابة الوفد"، أن عيد الجهاد ذكري عزيزة على المصريين وليس الوفد فقط، وجسم تلاحمًا بين الشعب وزعماء الوفد للحفاظ على الوطن من الاستعمار.

 

واستكمل أمين الصندوق، عيد الجهاد يمثل نقطة فاصلة في تاريخ الأمة المصرية، ويعبر عن نضال الشعب المصري في هذا اليوم التاريخي، مضيفًا أن حزب الوفد يحمل على عاتقة هموم المصريين، قائلًا:"حزب الوفد رمز النضال المتكامل مع الأمة من أجل تلبية مطالبها وتحقيق آمال الشعب وصموحات أبناءه".

 

وتابع أمين الصندوق:" الشعب المصرى ساند الوفد

بخروجه عن بكرة أبيه ليعطى توكيلات لسعد ورفاقه ليكونوا ممثلين عنهم فى قضية الاحتلال على مصر، وسمى هذا اليوم بيوم الجهاد الوطنى، لانطلاق شرارة التصدي لبطش الاحتلال والمندوب السامى البريطانى وقواته على الشعب المصرى صاحب الأرض".

 

وقد نظم حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، احتفالية كبرى بعيد الجهاد الوطني، في المقر الرئيسي للحزب بالدقي، بحضور أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد ونوابه في البرلمان، وعدد من الشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب السياسية، وسفراء عدد من الدول العربية.