رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. رئيس حزب الوفد يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة تعليم الكبار

توقيع البروتوكول
توقيع البروتوكول

وقّع المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، بروتوكول تعاون مع هيئة تعليم الكبار برئاسة عاشور العامري؛ لمحو أمية المرأة في الغربية.

جاء ذلك خلال مؤتمر مبادرة "الوفد مع المرأة" في محافظة الغربية، اليوم الأحد، حيث أهدى "أبو شقة" درع التكريم لرئيس هيئة تعليم الكبار في الغربية بعد توقيع البروتوكول، وكذلك كرّم العامري "أبو شقة" .

ووجه "العامري" الشكر لحزب الوفد على الدعوة الكريمة لأنهم جميعًا يقفون من أجل دعم المرأة المصرية، موضحًا أن الهدف الأساسي من إنشاء الهيئة هو محو الأمية من خلال اشتراك جميع مؤسسات الدولة وخاصة الأحزاب السياسية والقوي السياسية، وأنهم يقفون على مسافة واحدة من جميع الأحزب والقوى السياسية من أجل تقديم الأفضل للمواطن .

وأشار "العامري" إلى أنه عندما يوقع بروتوكول مع حزب كبير وعريق مثل حزب الوفد فهذا أمر إيجابي، موضحًّا أن نسبة

الأمية في المجتمع قبل إنشاء الهيئة كانت 40 % والآن أصبحت 28% وهذا مؤشر على أن الأمية في تنازل.

وأكد "العامري" أن الهيئة تفتح فصولها لكل المواطنين وتتعاون مع كل الوزارات ومركز الشباب، موجها خالص الشكر لحزب الوفد على هذه المبادرة وتوقيع البروتوكول معهم في عهد قامة كبير مثل المستشار بهاء الدين أبوشقة.

وأضاف "العامري" أنهم وقعوا بروتوكول مع وزارة الأوقاف والأزهر الشريف والجامعة ما يعود بشكل إيجابي على المواطن، مشيرًا إلى أن الهيئة تحرص على التعاون مع الجميع من أجل تحقيق هدفها وهو محو الأمية.