عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد بورسعيد يؤكد حرصه على عدم المساس بأصحاب البطاقات الاستيرادية

محمد ناجي
محمد ناجي

ردت اللجنة العامة لحزب الوفد، برئاسة محمد ناجي، على البيان الصادر من المركز الإعلامي لمحافظة بورسعيد والذي يتضمن عدم صحة قيام المحافظة بإلغاء الدعم التمويني عن أصحاب البطاقات الاستيرادية أو الاشتراك في منظومة التأمين الصحي الشامل لأنها مشروعات قومية تنظمها الوزارات المعنية.

وأكد حزب الوفد ببورسعيد أن البيان الصادر منه باستنكار هذا القرار جاء من منطلق حديث رسمي للقيادة التنفيذية بالمحافظة والذي تبعه إخطار أصحاب البطاقات الاستيرادية بالاستبعاد من الحصص التموينية ومنظومة الخبز.

وأوضح الحزب، في بيان رسمي له اليوم السبت، أنه من منطلق المسئولية السياسية للحفاظ على حقوق المواطن البورسعيدي وأصحاب الحصص الاستيرادية في الدعم

التمويني والطبي بما يتوافق مع القانون، فإنه يؤكد حرصه الشديد على عدم المساس بأصحاب الحصص الاستيرادية لأنها تراعى البعد الاجتماعي للشباب والأسر البورسعيدية في ظل الغلاء والكساد التجاري فى أسواق المدينة، وتضاؤل فرص لقمة العيش.

وطالب الوفد بإجراء حوار مجتمعي شامل بحضور كل الأحزاب والتيارات الشعبية في إطار روح الأسرة البورسعيدية الواحدة بهدف الوصول لصيغة مشتركة تهدف لمستقبل أفضل لأهلها وتوفير حياة كريمة بها.