رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائب الوفدي سعد بدير ينجح في توفير عدد من الخدمات لأبناء أوسيم وبرطس

 النائب سعد بدير
النائب سعد بدير عضو مجلس النواب لحزب الوفد

تمكن النائب سعد بدير عضو مجلس النواب لحزب الوفد عن دائرة مركز أوسيم، من توفير عدد من الخدمات لأبناء دائرة أوسيم وبرطس تيسيراً عليهم.

وأعلن النائب الوفدي، موافقة الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية تخصيص قطعتي الأرض المتواجدتان على مصرف المنصورية الشرقي بقرية برطس مركز أوسيم بمحافظه الجيزة لإقامة مدرستين للتعليم الأساسي بتاريخ 11 نوفمبر 2018 وبالرقم الصادر لرئاسة مجلس الوزراء4471 .

وأضاف «بدير» قائلًا:«تم تصدير الطلب إلى وزارة التخطيط برقم 7527 حيث أنها مقررة اللجنة الوزارية للاستغناء عن أراضي الدولة والتي يرأسها الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبعضوية كلاً من وزير الأوقاف والري والزراعة وقطاع الأعمال والتنمية المحلية والسياحة والتخطيط والنقل والإسكان والمالية والدفاع وهيئه الرقابة الإدارية والتي ستنعقد قريباً.

وذلك لإصدار قرار بالموافقة بنقل تبعية الأرض لمديرية التربية والتعليم للبدء في إنشاء المدارس من خلال هيئة الأبنية التعليمية».

وقال النائب الوفدي، أن وزارة الشباب والرياضة والهيئة العربية للتصنيع قاموا اليوم بإرسال لجنة برئاسة طارق دسوقي ووائل سليمان لمعاينة مركز شباب برطس وبحضور مسئولي المركز وتم الاتفاق على التطوير الشمل للملعب الخماسي من تغيير كلى للنجيلة والشبكات والبلدورات والرصيف الأسمنتي ودهانات للسور وتغطيه شبكية لسقف الملعب.

وأشار «بدير» إلى أنه تم استلام الجزء الأمامي للملعب وغير المستغل وذلك للبدء في

إنشاء ملعب خماسي جديد ليصبح بالمركز ٢ ملعب خماسي، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق على تطوير وتجديد الجزء الخلفي للملعب وترميمه على نفقتنا الخاصة وبالجهود الذاتية ليصبح صالة جمانزيوم وملعب كاراتيه وتايكوندوا وكونج فو.

وأوضح النائب الوفدي أنه حصل على موافقة الدكتور ياسر فرج رئيس مجلس مدينه أوسيم، بتوفير غرفة بالوحدة المحلية بقرية برطس لتركيب عدد 2 ماكينة "atm" صراف آلي لبنك مصر والبنك الأهلي وذلك بعد مخاطبة اللواء المحافظ أحمد راشد محافظ الجيزة، وجارٍ التنسيق والمعاينة من قبل البنوك ليتم التشغيل خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أنه تقدم بطلب إلى المهندس عصام الصغير رئيس الهيئة للبريد لإحلال وتجديد وتطوير مكتب بريد برطس، ووعد المهندس عصام الصغير، بإرسال معاينة على أرض الواقع لإنشاء المكتب، بعد دراسة الطلب بإدراج مكتب بريد "برطس" في خطة تطوير هذا العام.