رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد كفر الشيخ يشارك في افتتاح ليالي رمضان الثقافية والفنية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 شاركت اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ، ممثلة في سكرتير عام اللجنة هالة شراقي، ورئيس لجنة المرأة باللجنة العامة، وفاء أبو العطا، في افتتاح ليالي رمضان الثقافية والفنية التي نظمها فرع ثقافة كفر الشيخ في المركز الثقافي بمدينة كفر الشيخ، بحضور نائب عن محافظ كفر الشيخ، وأعضاء مجلس النواب، والقيادات التنفيذية والشعبية بكفر الشيخ، ولفيف من مثقفي وأدباء كفر الشيخ.

 قالت سكرتير عام اللجنة العامة بكفر الشيخ هالة شراقي إن الاحتفال تضمن افتتاح معرض الحرف البيئية والجوبلان "الكليم اليدوي"، من إنتاج وحدة قصر ثقافة فوه للجوبلان، وافتتاح معرض فن تشكيلي لباقة من فناني كفر الشيخ، تضمن 35 عملًا فنيًا تنوع بين التصوير الزيتي والنحت والطباعة وأشغال فنية من الخوص وخامات مختلفة.

 قدمت رئيس لجنة المرأة باللجنة العامة بكفر الشيخ،

وفاء أبو العطا، الشكر لمدير عام فرع ثقافة كفر الشيخ لحسن التنظيم وتنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج المتنوعة طوال شهر رمضان في مختلف المدن والمراكز على مستوى المحافظة.

 وأكد عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ، علاء الوشاحي، أن اللجنة العامة تتواصل وتشارك بالحضور في البرامج التي ينظمها فرع ثقافة كفر الشيخ لإثراء المشهد الثقافي، وخلق الحراك الثقافي المطلوب، لإبراز وتأكيد هويتنا الوطنية، إضافة إلى إشاعة القيم التي تعمق الانتماء للوطن وتعريف الشباب بالحضارة المصرية.