عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النحاس في عيد تحرير سيناء: متمسكون بهذه البقعة الغالية

عبد العزيز النحاس
عبد العزيز النحاس

هنأ الكاتب الصحفي عبدالعزيز النحاس، نائب رئيس حزب الوفد، الشعب المصري والقوات المسلحة بمناسبة عيد تحرير سيناء الموافق 25 إبريل.

وأوضح "النحاس" أن سيناء لها طبيعة خاصة ومكانة خاصة في قلب كل مواطن مصري لأن مصر ضحت بالغالي والنفيس في سبيل استرداد هذه البقعة الغالية من أرض الوطن، مشيرًا إلى أنه عندما نحتفل بتحريرها فإننا نتذكر كل شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بحياتهم من أجل استرداد هذا الوطن.

ونوه "النحاس" بأن الشعب لا يغفل أن سيناء حتى الآن مستهدفة من قوى خارجية سواء من دول أو جماعات لذلك يجب أن نحتفل جميعًا بهذا العيد القومي احتفالًا مميزًا يكون فيه من الرسائل والمغزي ما يؤكد ارتباطنا وتمسكنا بهذه البقعة الغالية التي ارتوت بدماء المصريين واستنزفت الاقتصاد

الوطني للإعداد لحرب أكتوبر المجيدة واستعادة الأرض والكرامة.

وقدم "النحاس" التحية لروح السياسي والقانوني الدولي الدكتور وحيد رأفت، نائب رئيس الوفد سابقًا -رحمه الله- الذي كان على رأس المفاوضين المصريين في المحكمة الدولية وأدى دورًا وطنيًا وتاريخيًا في استعادة آخر جزء من سيناء وهي منطقة طابا من خلال التحكيم الدولي وأشاد به كل المحكمين الدوليين.

ووجه "النحاس" تهنئة خاصة لأشقائنا المسيحيين بمناسبة أعيادهم، داعيًا الله –عز وجل- أن يعيدها عليهم وعلى جموع المصريين بالصحة والخير واليمن والبركات.