رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيماء شحاتة عن مبادرة "لا للتعصب": تعمل على عودة الروح الرياضية للملاعب المصرية

شيماء شحاتة سكرتير
شيماء شحاتة سكرتير الهيئة العليا لحزب الوفد

أشادت شيماء شحاتة، سكرتير الهيئة العليا لحزب الوفد،  بمبادرة  "رياضة بلا تعصب وملاعب بلا ازمات" التي أطلقتها لجنة الرياضة بالتعاون مع لجنة الشباب بحزب الوفد عن التعصب الرياضي، قائلة:" المبادرة ليست جديدة على حزب الوفد فهو دائمًا يتبنى المبادرات التى تتدعم كافة المواطنين".
  1.  
وأضافت "شحاتة"، في تصريح خاص لـ" بوابة الوفد"، أن المبادرة تهم عدد كبير من المواطنين وليست المهتمين بالمجال الرياضي فقط، مؤكدة على أهمية موضوع الندوة في الحد من انتشار التعصب والعنف داخل الملاعب المصرية وبث الروح الرياضية.
 
وأشارت سكرتير الهيئة العليا لحزب الوفد، إلى الأحداث العديدة التى شهدنها في الآونة الأخيرة  التى  تسببت في غياب الروح الرياضية عن الملاعب وأدت إلى حدوث العديد من الحوادث المؤسفة التى نتج عنها وقوع العديد من الضحايا.
 
ونوهت، على ضرورة تكاتف كافة المؤسسات الرياضية وغيرها  في انتهاء هذه الظاهرة والعمل على بث الروح  الرياضية مرة أخرى بين الجماهير، لافتة إلى
أهمية هذه المبادرات لزيادة الوعى لدى الجماهير بأهمية الروح الرياضية والتخلي عن التعصب الكروي الذي انتشر في انحاء المجتمع.
 
جدير بالذكر أنه بدأ منذ قليل انطلاق الندوة التي تنظمها لجنة الرياضة بالتعاون مع لجنة الشباب بحزب الوفد عن التعصب الرياضي تحت عنوان "رياضة بلا تعصب وملاعب بلا ازمات".
 
وحضر الندوة كلًا من: المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق وعميد كلية التربية السابق، والمعلق الرياضي أيمن الكاشف، وكابتن عماد عبد الغنى رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصرى لنبذ العنف وعدد من أعضاء وقيادات الحزب والشخصيات العامة.