عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نبيه العلقامي عن مبادرة "لا للتعصب": داعم قوى لرفض هذه الظاهرة

الدكتور نبيه العلقامي
الدكتور نبيه العلقامي

أشاد الدكتور نبيه العلقامي، أستاذ التشريعات والإدارة الرياضية بجامعة حلوان، بمبادرة "لا للتعصب" التي دشنها حزب الوفد لنبذ التعصب الكروي بين كافة الأندية المصرية، قائلًا:" هذه المبادرة بمثابة داعم قوي لرفض هذه الظاهرة والعمل بكافة السبل المتاحة على الانتهاء منها داخل مجتمعنا".

 

وأوضح"العلقامي"، إن لغة الحوار في هذه المرحلة هى لغة التهدئة التى تعمل على تهدئة كافة الأمور السياسية والرياضية والاقتصادية، مشيرًا إلى أن مصر صدمت أمام الكثير من التحديات وعملت على تخطيها بكل حزم وقوة. وأشار أستاذ التشريعات والإدارة الرياضية بجامعة حلوان، إلى أن مفهوم فلسفة الأمن الناعم الذى يعرف بأن كل فرد يؤدي دوره بمفرده تحت رعاية القانون، وذلك بهدف أن يؤدى كل فرد في المجتمع دوره.

 

جدير بالذكر أنه بدأ منذ قليل انطلاق الندوة التي تنظمها لجنة الرياضة بالتعاون مع لجنة الشباب بحزب الوفد عن التعصب الرياضي تحت عنوان "رياضة بلا تعصب وملاعب بلا ازمات".

 

وحضر الندوة كلًا من: المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق وعميد كلية التربية السابق، والمعلق الرياضي أيمن الكاشف، وكابتن عماد عبد الغنى رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصرى لنبذ العنف وعدد من أعضاء وقيادات الحزب والشخصيات العامة.