رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اللواء سفير نور: مرتضى منصور والخطيب وطنيان واحترامهما واجب

جانب من الندوة
جانب من الندوة

قال اللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة الوعية للدفاع والأمن القومي بالحزب وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق، إن التعصب الذي تشهده الرياضة ما هو إلا نتاج الشحن الإعلامي الذي صدر صورة العنف بين جميع الأندية، قائلًا:"بكوني منتميا للنادي الأهلي أعلن ضرورة احترام المستشار مرتضى منصور لكونه رجلا وطنيا ولا شك في وطنيته".

 

وأوضح "نور"، خلال كلمته في فعاليات تدشين مبادرة "لا للتعصب" بحزب الوفد، أن الأهلي والزمالك هما قطبا الكورة المصرية والعربية ولهما كل الاحترام والتقدير بعيدا عن الانتماء، قائلًا:"الزمالك عنينا وبنحب رئيسه والخطيب ومرتضى منصور مصريان أصليان ولابد من احترامهما".

 

جدير بالذكر أنه بدأ منذ قليل

انطلاق الندوة التي تنظمها لجنة الرياضة بالتعاون مع لجنة الشباب بحزب الوفد عن التعصب الرياضي تحت عنوان "رياضة بلا تعصب وملاعب بلا أزمات".

 

وحضر الندوة كل من: المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق وعميد كلية التربية السابق، والمعلق الرياضي أيمن الكاشف، وكابتن عماد عبد الغنى رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصرى لنبذ العنف وعدد من أعضاء وقيادات الحزب والشخصيات العامة.