رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الهضيبي: العالم يتذكر جيدًا دور رجال الداخلية أمام الاحتلال البريطاني بقيادة زعيم الوفد فؤاد سراج الدين

الدكتور ياسر الهضيبي
الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد

هنأ الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد، والمتحدث الرسمي باسم الحزب، الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات وجنود الشرطة المصرية بمناسبة عيدهم 67، مؤكدًا أن الشعب يفخر بوجود أبطال أفذاذ من الشرطة المصرية قدموا الشهداء من أجل وطنهم.

 

وأكد نائب رئيس الحزب، أنه لا يسع المرء إلا أن يقف مبهورا أمام هذا الدور الكبير، الذي قام به من رفضوا تسليم مبنى مديرية أمن الإسماعيلية في 1952 لقوات الاحتلال البريطاني، وقدموا أكثر من 50 شهيدًا في سبيل هذا الوطن، بقيادة الزعيم الوفدي، فؤاد باشا سراج الدين، وزير الداخلية آن ذاك.

 

وقال "الهضيبي" إن سيرة تاريخ الشرطة المصرية مليئة بالتضحيات في مواجهة قوى الشر والإرهاب، سبيلا في حماية أمن مصر وشعبها، فكانت أرواح رجالها سجلا حافلا بالمواجهات ضد الفوضى ومحاولات بث الفتنة بين المواطنين، التي كان ثمنها غاليا.

 

كما هنأ نائب رئيس الوفد، الشعب المصري بالعيد الثامن

لـ ثورة 25 يناير، والتي تعد مناسبة تاريخية التي شكلت وعي وإرادة الشعب المصري في رسم خريطة المستقبل، قائلًا: "ستظل ثورة يناير ثورة شعبية حتى لو حاولت بعض الجماعات المتطرفة خطفها".

 

وأضاف الهضيبي، أن هناك من حاول سرقة مكتسبات الشعب فى الخامس والعشرين من يناير، والتى حماها الجيش المصرى ورجال الشرطة القوية، وقام المواطنون بدفع ثمن كبير من أجل أن يعيش الشعب فى سلام وآمان وكانت نقطة الإنطلاق نحو إعادة الدولة إلى مسارها الصحيح في 30 يونيو، وتصحيح الوضع لبناء دولة جديدة قوية قادرة على مواجهة التحديات بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.