عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير التموين في ضيافة حزب الوفد بمبادرة "الوفد مع المسؤول"

المستشار بهاء أبو
المستشار بهاء أبو شقة والدكتور على مصيلحي

يستضيف حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بمقر الحزب بالدقي وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء.

وتاتي الزيارة في إطار فعاليات مُبادرة "الوفد مع المسؤول" إحدى المُبادرات التي أطلقها المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد حتى يكون المسؤول أمام المواطن وجهًا لوجه يستمع منه ويعرف التحديات كافة وكيف يتم التعامل معها من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

يذكر أن المستشار بهاء الدين ابو شقة أطلق مبادرات عدة ويتم تنفيذها على أرض الواقع ومنها " الوفد مع الناس" و"الوفد مع المرأة " وأيضًا "الوفد مع الشباب" و" الوفد مع المسؤول"، التي تهدف إلى نكون أمام تفعيل للديمقراطية وإعلاء مبادئ الرأي والرأي الآخر.

وأكد "رئيس الوفد" في تصريحات له، أن قمة العمل الديمقراطي هو أن يكون هناك تعاون بين المسؤول ورجل الشارع من خلال أن يكون المسؤول وجهًا لوجه مع المواطن،

المسؤول بفكرة وقراراته والظروف التي يتعايش فيها وبناء عليه يكون القرار، وفي ذات الوقت بالنسبة للمواطن الذي من حقه أن يحصل على المعلومة الحقيقية من مصدرها، وكلما ابتعدنا عن هذا المنطق كان هناك فجوة بين المسؤول والمواطن، وهذا ليس من مصلحة الديمقراطية.

يشار إلى أن الدكتور  علي المصيلحي هو وزير التموين والتجارة الداخلية الحالي وشغل سابقًا منصب وزير التضامن الاجتماعي والتموين في وزارة أحمد نظيف ثم نفس المنصب في وزارة أحمد شفيق، وكان رئيس اللجنة الإقتصادية بمجلس النواب لتاريخ توليه منصب وزير التموين، كما عين في عام 2002  رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصري حتى ديسمبر 2005.