عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اللواء سفير نور: السيسي حمى مصر ومعارضة الوفد معارضة موضوعية بنّاءة

جانب من حضور قيادات
جانب من حضور قيادات الوفد بمُبادرة "الوفد مع الناس"

أكد اللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا، أن حزب الوفد لم ينشأ من قبل دولة أو نظام أو قرار ولكنه أنشئ من قبل الشعب المصري بجميع طوائفه وهو بيت الأمة وبيت الوطنية المصرية، قائلا:"أنقل لكم تحية المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد، والذي أكد أنه سوف يلتقي بكم خلال هذا الشهر في لقاء مفتوح وهذا تقدير لأهالي عزبة الهجانة".

 

وتابع عضو الهيئة العليا قائلا:" أجلس بين أبناء الشعب المصري الأصيل الذي يظهر معدنه الحقيقي في الظروف الصعبة ويتمتع بالوعي و يقف إلى جانب الدولة بكل قوة و يقدر جيدا الوطن الغالي وهذه هي مبادئ حزب الوفد العريق، والرئيس عبد الفتاح السيسي هو من حمى مصر ويحمينا الآن مع قواتنا المسلحة المصرية والشرطة المصرية، والوفد يدعم ويساند الدولة المصرية.

 

وأكد أن معارضة حزب الوفد معارضة موضوعية بنّاءة تهدف

إلى تحقيق مصلحة الوطن والمواطنين والعالم يعلم الان أن الشعب المصري يقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية من أجل هذا الوطن.

 

جاء ذلك خلال فاعلية مبادرة "الوفد مع الناس" والتي تقام تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، بمنطقة عزبة الهجانة التابعة لمحافظة القاهرة، وذلك لتوزيع 1000 بطانية على الأسر الأكثر احتياجا بالمنطقة، في حضور سليمان وهدان وكيل مجلس النواب ونائب رئيس الحزب ، خالد قنديل عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة الاقتصادية للحزب، وطارق سباق، وياسر الهصيبي نواب رئيس حزب الوفد.