عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

همام: جميع نواب الوفد يستحقون التكريم

تكريم النائب الوفدي
تكريم النائب الوفدي أحمد همام

قال النائب الوفدي أحمد همام، أن تكريم المركز المصري للسلام العالمي، لـ 40 نائب من المجلس لفته طيبة، ودفعة قوية للأمام من أجل تقديم مزيداً من الجهد الذي يبذل من أجل الدولة المصرية والمواطن المصري.

 

وأضاف النائب الوفدي، أن أي تكريم لنواب الوفد هو تكريم لحزب الوفد أقدم وأعرق الأحزاب في الشرق الأوسط، وتكريم 4 نواب من الوفد في هذا المؤتمر دليل علي أن الوفد متواجد في الشارع المصري وجميع نواب الوفد يعملون من خلال قاعدة لا تتغير وهي أن الوفد ضمير الأمة ويقف إلى جانب المواطن.

 

وأكد "همام"، أن جميع نواب الوفد يستحقون التكريم علي ما يقدمون وعلى رأسهم جميعاً المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس اللجنة التشريعة والدستورية بمجلس النواب والذي يمثل الوفد والوفديين والمصريين جميعا .

 

وأوضح أن هذا التكريم يأتي من خلال جهد وعمل ثلاث سنوات قائلا:" أنا أعمل على مدار 24 ساعة للدائرة يتخللهم راحة 8 ساعات وباقي اليوم عمل وهذا موجود على أرض الواقع من خلال الخدمات التي تقدم لأهالي الدائرة ويكفيني شرفا أن أبناء الدائرة يصفونني بنائب الغلابة ونائب الوفد هو نائب الغلابة ويعلمون جيدا إننا

نعمل بوطنية وضمير وأمانه طبقاً للقسم الذي أقسمناه بمراعاة مصالح الشعب رعاية كاملة وأن نحافظ علي الدولة المصرية واحترم الدستور والقانون".

 

وأوضح النائب الوفدي، أن التكريم يعطي الدفعة القوية للمشاركة في جميع المؤتمرات والندوات التي تصب في صالح الوطن والمواطن، خاصة أن نائب الوفد ليس مسئولا عن أبناء دائرته فقط ولكن مسئول عن كافة القوانين والتشريعات التي تتعلق بالمواطن المصري في جميع أنحاء الجمهورية ومعظم التشريعات التي تمس المواطن المصري تصدر من نواب الوفد.

 

وأوضح أن نواب الوفد، يمثلون قاعدة كبير داخل مجلس النواب والنائب ليس نائب خدمات فقط ولكن نائب رقابي وتشريعي والأنشطة داخل المجلس أنشطة كبير خاصة في المجال الرقابي والتشريعي والمناقشة داخل قاعة المجلس وداخل اللجان تجد نواب الوفد حاضرين فيها .