رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. المستشار بهاء أبوشقة رئيس الوفد: الشباب هم المستقبل وأمل الغد

المستشار بهاء الدين
المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد

أكد المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن الشباب هم المستقبل وأمل الغد.

وشدد "أبوشقة"، على الشباب بأن يكونوا ذخيرة وطنية من خلال التسلح بالعلم والمعرفة والسعي وراء تحقيق الحلم والهدف والاستمرار في النجاح والحفاظ عليه ولتحقق الطُّموح تلو الطموح والإنجاز بعد الإنجاز، مشيرا إلى نجاحهم يصب في صالح الوطن.

وأعلن رئيس حزب الوفد، منح عضوية شرفية لـ10 من ذوي الاحتياجات الخاصة، بشكل دوري، تشجيعا من الحزب لقدراتهم الفائقة، وإيمان القيادة السياسية، بما قدموه للوطن والمنصة الشبابية "تحدي التغيير"، التى أسسها العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق، والقيادي الوفدي، مشيرا إلى أن منتدى "تحدي التغيير"، أثبت أن مصر تستطيع اجتياز الصعوبات وتحقيق الأهداف بقوة شبابها.

ورحب والتف العديد من الشباب حول المستشار بهاء الدين أبوشقة، مؤكدين أنه قيمة وقامة كبيرة ويقوم بدور وطني كبير سواء من خلال بيت الأمة الذي يقف خلف الدولة المصرية أو داخل اللجنة التشريعية بالبرلمان.

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق للقوات المسلحة، والقيادي الوفدي ندوة بعنوان "اكتشف قدراتك.. واستمع الى نماذج التغيير وتعرف على تجاربهم والتحديات التى واجهتهم.. تحدي التغيير" بدار الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

حضر الندوة المستشار بهاء الدين أبوسقة رئيس حزب الوفد، والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية الأسبق، والفنان أحمد عبد العزيز والفنان أحمد بدير و الشاعر هشام الجخ، وحازم إمام نجم المنتخب المصري السابق وخالد بيبو نجم النادي الأهلي السابق، والشيخ مظهر شاهين والإعلامية إيمان أبوطالب والفنان سامح الصريطي والمهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، والعديد من الشخصيات العامة.