رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخبير السياحى مصطفى العنتبلى: عضوية حزب الوفد شرف.. و«أبوشقة» قامة كبيرة

بوابة الوفد الإلكترونية

وقع مصطفى العنتبلى، الخبير فى مجال السياحة والفندقة وصناعة اليخوت البحرية، استمارة انضمامه إلى حزب الوفد، معربًا عن سعادته بالانضمام إلى بيت الأمة.

وقال «العنتبلى» فى تصريحات لـ«الوفد» إن الانضمام إلى حزب الوفد العريق هو شرف كبير، مشيرًا إلى أن الوفد عقيدة سياسية لمعظم الشعب المصرى بثوابته الراسخة وقيمه المعتدلة التى تنحاز دائما وأبدًا إلى مصلحة الدولة الوطنية والمواطن المصرى، بالإضافة إلى أنه ينحاز للحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان وينحاز انحيازًا كاملًا إلى الطبقات الكادحة من صغار الموظفين والعمال والفلاحين.

وأشاد الخبير السياحى بقيادة المستشار بهاء الدين أبوشقة لبيت الأمة التى تهدف إلى وضع الحزب فى مكانته الطبيعية التى يستحقها.

وتابع قائلاً: «المستشار بهاء الدين أبوشقة قيمة وقامة كبيرة فى المجال السياسى والاقتصادى والقانونى وله العديد من

الرؤى الثاقبة فى شتى السياسات والمواقف التى تشهدها البلاد لما يتمتع به من حكمة وحنكة وتجارب يستفيد منها حزب الوفد والشعب المصرى، حيث يترأس أهم لجنة فى مجلس النواب وهى اللجنة الدستورية والتشريعية».

فيما رحب المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، بانضمام «العنتبلى» لحزب الوفد، مشيرًا إلى أنه يملك خبرة كبيرة فى مجال السياحة والفندقة.

وقرر رئيس الوفد ضمه إلى اللجنة النوعية للسياحة للاستفادة من خبراته العملية فى هذا المجال.