رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مريم رجب: الجندي المصري هو خير أجناد الأرض

اتحاد المرأة الوفدية
اتحاد المرأة الوفدية

قالت مريم رجب، أمين صندوق اتحاد المرأة الوفدية، أن الإتحاد سوف يشهد خلال الفترة القادمة العديد من الفعاليات التي تصب في صالح الوطن والمواطن.

 

وأضافت رجب، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن الاتحاد نظم زيارته إلى النصب التذكاري وقبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات ومتحف القوات الجوية المصرية والتي تأتي في إطار الاحتفالات الشعبية لانتصارات أكتوبر المجيد، والتي أكدت للعالم أن الجندي المصري هو خير أجناد الأرض، مشيرة إلي أن رجال القوات المسلحة والشرطة يقدمون أرواحهم فداء للوطن والمواطن.    

 

وأوضحت أمين صندوق اتحاد المرأة الوفدية، أن المرأة الوفدية جزاء لا يتجزأ من حزب الوفد وتشارك في كافة قضايا الوطن ومن جلال المشاركة الفعالة التي تصب في صالح المجتمع، مشيرة إلي

أن المرأة الوفدية منذ ثورة 19 وهي تحمل علي عاتقها قضايا الوطن وعلمت نساء العالم كيف تكون الوطنية عندما واجهت رصاصات المستعمر من أجل الاستقلال التام للوطن.

 

جاء ذلك خلال زيارة اتحاد المرأة الوفدية برئاسة السيدة مواهب الشوربجي اليوم الثلاثاء رحلة للجان المرأة بالمحافظات لزيارة للنصب التذكاري وقبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات ومتحف القوات الجوية المصرية وذلك بمناسـبة الاحتفال الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة الذي ما زلنـا نستمد من أرواحهم العطاء وحب الوطن.