عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤتمر جماهيري حاشد في كفر الشيخ لدعم السيسي

بوابة الوفد الإلكترونية

كفر الشيخ ـ أشرف الحداد / تصوير: أشرف شبانة

دعا الدكتور السيد البدوي شحاته رئيس حزب الوفد بالمؤتمر الذي أقيم بقصر الثقافة بمحافظة كفر الشيخ، لدعم الرئيس السيسي، لفترة رئاسية ثانية، باصطفاف جموع الشعب المصري، والحشد أيام 27،26، 28 للتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

وقال البدوي، هل الرئيس السيسي يحتاج إلى هذه المؤتمرات؟ أقول نعم لأن له إنجازات كثيرة واستطرد قائلاً: لم أطلب من رئيس لجنة في أي محافظة بعمل أي مؤتمر، بل يتم دعوتي لأربعة مؤتمرات يوميا، وعلى نفقته الخاصة، مؤكداً أن الرئيس غير منتظر وسام أو كلمة شكر، ولكن هو جينات المصريين عندما شعروا أن هناك خطرًا يهدد الانتخابات الرئاسية القادمة فتحرك الشعب المصري للحشد على صناديق الاقتراع.

لأننا في رباط الى يوم الدين.

وقال البدوي إن الصهيونية العالمية وأعوانها يعلمون أن مصر لها الحظوة في أفريقيا.

واشار إلى أن عبقرية الجين المصري عندما حصل الفراغ الأمني، شكل المصريون اللجان الشعبية وحموا ودافعوا عن وطنهم، وأيضا عندما طلب الرئيس تفويضًا لحماية الوطن انتفض الشعب لحماية الوطن من الجماعات الإرهابية وجنود مصر الأبرار افتدوا مصر بأرواحهم ودمائهم.

ونحن نطالب الشعب بالاصطفاف بالانتخابات لنثبت للعالم كله أن إرادة المصريين فوق أي إرادة.

مشيرا الى أن الناس خرجت تشكر الرئيس من خلال المؤتمرات على إنجازاته خلال الأربع سنوات. وأذكركم وأذكر نفسي كيف كنا وكيف أصبحنا.

مضيفاً أن الجماعات الارهابية وقوى الشر أتت لاختطاف أغلى بقعة وهي سيناء بأسلحة ثقيلة، ولكن بعزيمة رجال الجيش والشرطة استطعنا دحرهم والقضاء عليهم.

واليوم نحن في أكثر فترات الإرهاب ورغم حجمه لا ننسى أن مصر متعايشة مع الإرهاب من فترة بفضل الشرطة والجيش والقيادة السياسية.

وان الرئيس أعاد الاعتبار لمصر ولا يمكن كان يحدث كل هذا إلا ببناء الجيش، مؤكدا أن الجيش المصري من أفضل عشرة جيوش في العالم. 

أضاف قائلاً: أنا بحب أتكلم عن الجيش قوي لأن بدون الاعداد العالي والتسليح الجيد لا يمكن ما وصلنا إليه اليوم. لأنه بدون جيش قوي نقلق على هيبتنا وكرامتنا أمام العالم.

وأشار البدوي إلى أن الفرق بين 2011 والآن، كنا نتسول الدولار. والآن عندنا 42 مليارًا ونصف المليار احتياطي.

وعلى المستوى السياسي أكد رئيس الوفد، إننا كنا شبه دولة واتهم رئيس الوفد، رأس

الصهيونية العالمية اللي اسمها قطر وبدأنا نلاقي تطاول على مصر لكن مصر الآن أصبحت لها وزن دولي،  مشيراً إلى ان البعض يحاول يسفه من المشروعات التي تمت في عهد الرئيس، مثل العاصمة الإدارية الجديدة، وبعض المروجين وللأسف بعض مؤيدي الرئيس، أن العاصمة الإدارية المقامة على 170 ألف فدان كانت أرضًا صحراوية نظر إليها الرئيس بنظرة المستقبل.

كما استطاع الشعب المصري إنجاز قناة السويس بأموال مصرية، وهناك إنجاز 4 أنفاق ربطت سيناء بالوطن. لما الرئيس وقف وقال في 6 ساعات نصل لكل شبر في مصر.

واستطرد البدوي قائلا: أنا بكلمكم عشان أقول لكم اطمنوا على بلدكم يوم 25 نزلنا كلنا بشباب مصر النقي للتغيير  ولكن اختطفت الجماعة الإرهابية ثورة الشباب البيضاء.

وأكد رئيس الحزب أن يوم الانتخابات الرئاسية هام في تاريخ مصر وقضينا 7 سنوات عجاف ولكن عام 2018 عام الخير والرخاء.

حضر المؤتمر المستشار بهاء الدين أبو شقة سكرتير حزب الوفد والمهندس حسام الخولي نائب رئيس الحزب والدكتور ياسر حسان مساعد رئيس الحزب للإعلام وعلاء الدين الوشاحي عضو الهيئة العليا للحزب ورئيس اللجنة العامة بكفر الشيخ، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وأعضاء الحزب، وطلاب جامعة كفر الشيخ، وجموع غفيرة من أهالي المحافظة.

على جانب آخر أكد علاء الوشاحى رئيس لجنة الوفد بكفر الشيخ أن الحزب فى كفر الشيخ، قرر تدشين حملة دعم الرئيس السيسى، لتوليه فترة رئاسية جديدة، وفق رؤية الحزب فى القاهرة، نظراً لدور الرئيس الواضح، خلال فترة توليه الرئاسة.