رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجان بريطانيان يقضيان العزل الصحي في قلعة

القلعة
القلعة

قضى زوجان بريطانيان فترة العزل بمفردهما في قلعة عمرها 800 عام تقع في مزرعة مساحتها 350 فداناً مع سينما خاصة وتضم القلعة 83 غرفة للضيوف،وكان كل من لورا جاميسون  البالغة من العمر 23 عاماً من إنجلترا ومايكل سميث البالغ من العمر 28 عاماً من اسكتلندا، الشاغلان الوحيدون في قلعة أشفورد، وهو فندق 5 نجوم محاط بريف مذهل بمقاطعة مايو في أيرلندا وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويعيش الزوجان اللذان التقيا قبل ثلاث سنوات في قرية صغيرة ويتنقلان إلى العمل في القلعة، ولكنهما بقيا في القلعة الرائعة طوال الأسابيع الـ 9 الماضية كوصيين عليها.
ويتكفل الزوجان بالحفاظ على القلعة تحسباً لعودة السياح في وقت لاحق، وذلك منذ يوم الأربعاء 25 مارس مع تطبيق إجراءات العزل التي أدت إلى إغلاق القلعة ، وتوقفها عن استقبال الضيوف بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتقع القلعة على ضفاف بحيرة لوف كوريب ثاني

أكبر بحيرة في أيرلندا وتضم القلعة التي تعود للقرون الوسطى 83 غرفة ضيوف فخمة، وهي موطن لأول مدرسة للصقور في أيرلندا،وقد استضافت عدداً من المشاهير البارزين مثل براد بيت، بيرس بروسنان، وكذلك سياسيين مثل الرئيس الأمريكي السابق رونالد ريجان.

وخضعت القلعلة لأعمال التجديد في عام 2015 وتضمنت إصلاحاً شاملاً للبنى التحتية للمبنى، بما في ذلك الأعمال الحجرية والنوافذ والأسقف، وإدخال تحديثات حديثة مثل المنتجع الصحي وتكييف الهواء وخدمة الواي فاي.

وفي عام 2015، تمت تسمية القلعة كأفضل فندق في العالم من قبل مجموعة من وكلاء السفر من أنحاء العالم.

شاهد الصور...