عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اللحظات الأخيرة للمعتمرة المصرية هبة في البقاع المقدسة.. والأهالي"صاحبة قلب نقي"

المعتمرة المصرية
المعتمرة المصرية هبة مصطفى القباني

سادت حالة كبيرة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة سيدة مصرية تدعى "هبة" ابنة محافظة قنا في الحرم المكي أمام الكعبة المشرفة، وذلك خلال ذهابها لإداء مناسك العمر في شهر رمضان الكريم، فدعا لها الجميع بالرحمة والمغفرة.

 

اقرأ أيضًا:

وفاة مصرية أمام الكعبة ودفنها بالبقيع.. صور

 

كما خيم الحزن على أهالي مركز قفط بمحافظة المنوفية على وفاة ابنتهم "هبة"، مركدين أنها تمتاز بحسن السيرة والخلق والأعمال الصالحة داعين المولى أن يتغمدها برحمته ويصبر أهلها.

 

 

اللحظات الأخيرة للمصرية المعتمرة "هبة" في البقاع المقدسة

 

وعن لحظاتها الأخيرة في البقاع المقدسة، كتب عادل فتوح، أحد مرافقي المعتمرين المصريين، منشورا قدم فيه التعازي لعائلتها وأوضح فيه اللحظات الأخيرة لهبة، قائلا:"اختنا المرحومة  هبه مصطفى القباني إحدى معتمرات عمره شعبان رمضان نالت بفضل الله الشهادة،وهي من كرم الله عملت عمره شعبان وهي باره بوالدتها عملت عمره لوالدتها ومن الشاهد أمها توفت 2 رمضان وهي توفيت 2رمضان نفس تاريخ والدتها ثم تذهب معنا إلى المدينة المنورة وكان آخر عهدها بالصلاة كان الروضة الشريفة".

 

وأضاف:"تحركت معنا من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة لعمل عمره رمضان وأحرمت من ابيار على معنا  وتوفت وهي حارمه وتبعث إن شاء الله تعالى يوم القيامه وهي ملبيه هنيا لكي اختينا المرحومه هبه فرحنا لك بحسن الخاتمه وعقبالنا ولكن أحزاننا الفراق".

 

زوج المصرية المعتمرة ينعيها بكلمات من الأسى

 

ونعاها زوجها بكلمات مؤثرة للغاية عبر حسابه بفيس بوك قائلًا: "لله ما أخذ ولله ما أعطى وبقلوب صابرة محتسبة ودموع مدراره أنعى زوجتي أم أولادي، توأم روحي رفيقة دربي زهرة فؤادي حسنتي في الدنيا وبسمتي وقسمتي وجليستي وأنيستي، وأشهد الله أنها كانت نعم الزوجة الصالحة المطيعة البارة بأهلها وأهل زوجها أمي بعد أمي وأختي لأختي صوامة قوامة".

 

 

تعليقات السوشيال ميديا على وفاة "هبة" في الحرم المكي

 

 

وتفاعل العديد من مستخدمي السوشيال ميديا مع منشور الخطيب، داعين لها بالرحمة والغفران، حيث كتب أحد النشطاء:"البقاء لله وحده ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ونعيمها أن شاء الله".

 

ودعا العديد من مستخدمي السوشيال ميديا للفقيدة، فقال حساب: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ان لله وان اليه راجعون ربنا يربط على قلوبكم هبة صاحبة قلب نقي لا نذكيها علي الله كانت دائمة السؤال علينا بعد وفاة زوجي الغالي ربنا يتغمدها بواسع كرمه ويلحقنا بهم في الصالحين".

 

وعلق حساب آخر، اسال الله الكريم رب العرش العظيم أن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

 

بينا قال حساب، البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا اللهم انر قبرها واجعله روضة من رياض الجنة وصبر أهلها ونحن معهم أحن وأغلى أخت إلى قلبى الله يرحمها.

 

دفن المصرية المعتمرة بالبقيع 

 

وقد ذهبت هبة مصطفى القباني، لمناجاة ربها وإرضائه، بأداء مناسكها، فأخذها إلى جواره، وتغمدها برحمته،  حيث توفيت ابنة محافظة قنا في الحرم المكي، وصلى عليها ملايين المسلمين المعتمرين في شهر رمضان الكريم، ودفنت بالبقيع، أرض الصالحين.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــــــا.