رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد النجار يوجه نصائح للمهاجرين في الخارج

محمد النجار وحديثه
محمد النجار وحديثه عن المهاجرين

 عقدت الجالية المصرية في الإمارات، ندوة ثقافية لمناقشة كتاب "المغامر الذكي" للكاتب محمد النجار، والذي يتحدث خلال عن رجال أعمال ناجين من المهاجرين بالخارج، قصة نجاحهم ورحلتهم لتكوين الثروة وكيف بدأوا وكيف تغلبوا على التحديات والصعوبات التي واجهتهم. 
وأوضح النجار خلال كلمته بالندوة، أن الكتاب يساعد المهاجرين في تعلم أهم استراتيجيات سوق العمل وإدارة الأعمال التجارية بالإضافة إلى تطوير شركاتهم والقيام بأفضل أنواع الاستثمار وما إلى ذلك، فضلا عن كيفية تبني المهاجر أفضل المشاريع الاستثمارية من خلال تبني فلسفة ناجحة والاعتماد على ذكاءه ومعرفته وفطرته لتحقيق أفضل النتائج. 
وأضاف الكاتب، أن الكتاب يشرح أيضا متطلبات الاستثمار على أرفع مستوى لموازنة العديد من العوامل المعقدة، ويرسم هذه التعقيدات

بطريقة منهجية مما يجعلها سهلة الفهم، كما يسرد الكتاب العديد من قصص النجاح الشخصية للعديد من رجال الأعمال المهاجرين، يلهم الكثير من رجال الأعمال الصاعدين في العالم. 
وأشار محمد النجار، إلى أن كبار رجال الأعمال في العالم من أمثال غيتس وبافيت وغيرهم، ينصحون بقراءة الكتب الخاصة برجال الأعمال وقصص نجاحهم، وذلك لأنهم قاموا أنفسهم بقراءتها والاستفادة منها في مسيرتهم المهنية، والتي ساهمت بشكل فعّال في تحقيق أهدافهم التجارية وتطوير مهاراتهم الشخصية.