عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيرة أشرف جديدة في الأردن.. تفاصيل مقتل طالبة أردنية بـ 5 رصاصات أمام جامعتها

مقتل طالبة بالأردن
مقتل طالبة بالأردن

حادثة جديدة هزت المجتمع العربي والمصري صباح اليوم الخميس، حيث أقدم أحد الأشخاص بدولة الأردن الشقيقة على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة، مما أدى إلى وفاتها فور وصولها إلى المستشفى، وذلك بعد أيام من حادثة الطالبة المصرية نيرة أشرف التي قتلت بآلة حادة أمام جامعة المنصورة.

 

اقرأ أيضًا:

نتيجة أبناؤنا في الخارج لعام 2022 برقم الجلوس

 

وحسبما نقلت الصحف الأردنية، أن الطالبة إيمان إرشيد، التي تعرضت لإطلاق نار من قبل أحد المجهولين تدرس في جامعة العلوم التطبيقية، و الشخص الذي أطلق النار ليس طالباً في الجامعة، وإنما قام بالتنكر وارتدى قبعة على رأسه وتوجه نحو الطالبة.

 

وبينت مصادر كانت متواجدة في الموقع أنه أطلق 5 رصاصات على الفتاة، واحدة في الرأس و4 طلقات في الجسد، ومن ثم قام رجال الأمن بمحاولة إلقاء القبض عليه إلا أنه أطلق النيران في

الهواء واستطاع الفرار، موضحين أن عمره لا يتجاوز 24 عاماً. 

وأستطاعت بعد ذلك الأجهزة الأمنية إلقاء القبض على الشاب وقامت بالتحفظ عليه للتحقيق، وجاري التحقق في القضية.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن صورة إيمان إرشيد، مستنكرين فظاعة الجريمة، مع ربطهم الجريمة بحادثة الطالبة المصرية نيرة أشرف التي قتلت بآلة حادة، مع مطالبتهم بإنزال أقصى العقوبات على مرتكب هذه الجريمة.

 

كما تداولوا صورة لتهديد تلقته طالبة جامعة العلوم التطبيقية في العاصمة الأردنية عمان، عبر تطبيق "أنستجرام"، حيث هددها شاب بالقتل على غرار الطالبة المصرية نيرة أشرف.

 

 

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــا.