عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحدى المشاركات بالحلقة النقاشية للهجرة تحكي عن تجربتها مع مبادرة "حياة كريمة"

مركز وزارة الهجرة
مركز وزارة الهجرة للحوار

ذكرت "أسماء علي"، إحدى المشاركات بالحلقة النقاشية، التي نظمها مركز وزارة الهجرة للحوار، بحضور السفيرة نبيلة مكرم، والحاصلة على منحة لدراسة مجال التنمية في بريطانيا، عن تجربتها مع مبادرة "حياة كريمة"، حيث إنها من إحدى مراكز محافظة أسوان، ويشهد أهلها على ما يتم تنفيذه من مشروعات تنمية لصالح أهالي القرى ضمن المبادرة.

 

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة: شباب المصريين بالخارج هم خير سفراء وحائط صد قوي لمصر

 

وقالت إنها استعرضت خلال مشاركتها بأنشطة الكلية، ما يتم في مبادرة "حياة كريمة" "تكافل وكرامة"، وقد أبدى كافة المشاركين من مختلف أنحاء العالم انبهارهم بهذه المبادرات لما تتطلع إليه من تحقيق تنمية حقيقية للمواطنين البسطاء والأكثر احتياجا.

 

حيث نظم مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين بالخارج  "ميدسي MEDCE"،

حلقة نقاشية بحضور السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة و شئون المصريين بالخارج، مع مجموعة من الشباب الدارسين بالمملكة المتحدة، بالتنسيق مع "مينا مكين" ممثل مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين في إنجلترا.

 

وذلك لبحث مشاركتهم في الترويج للمشروع القومي لتطوير وتنمية الريف المصري "حياة كريمة"، وكذلك استعراض الجهود المبذولة بالمشروعات القومية وجهود التنمية التي تجري على أرض مصر، والتي تهدف جميعها إلى بناء الإنسان، والحفاظ على حقوقه في عيش حياة أفضل.