عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الهجرة تستمع لأفكار الدارسين المصريين بالمملكة المتحدة بشأن الترويج لـ"حياة كريمة"

 الدارسين المصريين
الدارسين المصريين بالمملكة المتحدة

استمعت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، خلال الحلقة النقاشية التي نظمها مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين بالخارج، لأفكار المشاركين من الدارسين المصريين بالمملكة المتحدة، حول الترويج لمبادرة "حياة كريمة".

 

اقرأ أيضًا: شباب المصريين الدارسين بالمملكة المتحدة يطلقون مبادرة "Can You Skip Dinner Tonight"

 

حيث شملت أفكار المشاركين من الدارسين المصريين بالمملكة المتحدة، تنظيم رحلات وزيارات ميدانية إلى القرى التي ينفذ فيها المبادرة، بالإضافة إلى تنسيق تطوعهم في عمليات التوعية وتعليم الأطفال في هذه القرى.

 

كما اقترح الشباب مساعدة أهالي القرى صاحبة الحرف اليدوية في الترويج هذه الحرف، مع إيجاد إمكانية تنظيم معارض لهذه الحرق في الجامعات الأجنبية التي يدرسون بها.

 

جاء ذلك أثناء الحلقة النقاشية التي نظمها مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين بالخارج، "ميدسي

MEDCE"، بحضور السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة و شئون المصريين بالخارج، مع مجموعة من الشباب الدارسين بالمملكة المتحدة، بالتنسيق مع "مينا مكين" ممثل مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين في إنجلترا، لبحث مشاركتهم في الترويج للمشروع القومي لتطوير وتنمية الريف المصري "حياة كريمة"، وكذلك استعراض الجهود المبذولة بالمشروعات القومية وجهود التنمية التي تجري على أرض مصر، والتي تهدف جميعها إلى بناء الإنسان، والحفاظ على حقوقه في عيش حياة أفضل.