رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لماذا يجب أن ندعم مبادرة حياة كريمة .. وزيرة الهجرة تجيب

 السفيرة نبيلة مكرم،
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

استعرضت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إنجازات الجمهورية الجديدة، التي بها الكثير من الجهود وإصدار التقرير السنوي للتنمية البشرية للأمم المتحدة 2021، وشهادة المنظمات الدولية بما تقوم به الدولة المصرية من جهود، وكذلك المنصة الإلكترونية التي أطلقتها وزارة الهجرة لإشراك المصريين بالخارج في التنمية التي تجري على أرض الوطن ولدعم المشروع القومي لتطوير القرى المصرية "حياة كريمة".

 

اقرأ أيضًا: اعتبارًا من 23 سبتمبر| السعودية تتخذ إجراءات جديدة مع القادمين إليها

 

 

وأكدت وزيرة الهجرة، على أننا لابد أن نكون قوة واحدة لدعم مبادرة "حياة كريمة"، لكي نزرع بأولادنا في الخارج الولاء والانتماء والمشاركة، وسنرى ما الذي حدث بعد دعمكم هذا المشروع، وتحسين جودة الحياة، وإنه حينما تشارك في تنمية بلدك فإنك تدافع عنها.


وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم، أن المشروع القومي "حياة كريمة"

عندما يدعمه ويتحدث عنه المصريون بالخارج، فهي رسالة قوية جدا بأننا نستطيع تغيير هذه الصورة السلبية المتداولة عننا في الخارج.

 

وقالت: "الدعوة لكل المصريين في الخارج، وأولادهم من الجيل الثاني والثالث الدارسين المصريين في الخارج، إنني أتحدث اليوم عن الولايات المتحدة الأمريكية، إنما بالطبع كل من يريد المشاركة مرحب به، فالمشروع القومي حياة كريمة مهم جدا لأن أهالينا البسطاء يستحقون، ولذلك دائما يقول السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الشعب المصري هو من استطاع الصمود والصبر وتغيير الواقع".

 

شاهد الفيديو..