رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيمن العيسوي عن عودة السياحة الروسية: "نحن في انتظاركم ومصر بلدكم واحنا ضيوف عندكم"

أيمن العيسوي، رئيس
أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية بروسيا

رحب أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية بروسيا، بقرار عودة السياحة الروسية بمصر، مؤكدًا على أن العودة جاءت نتيجة جهود وتعاون متبادل بين مصر وروسيا وهو تعاون مستمر ومتطور في هذا الخصوص.

 

وأضاف "العيسوي" في تصريح خاص للوفد، أن السياحة الروسية مرحب بها بشكل كبير في مصر مثلها مثل كل الأسواق السياحية المصدرة للسياحة، لافتًا إلى أن الاستعدادات في المنشآت السياحية المصرية تشمل مجموعة من الإجراءات الاحترازية لموجهة فيروس كورونا، وهى على أتم استعداد لإستقبال السياح الروس.

 

وأكد أن الزائر الروسي ليس غريبًا عن مصر وأنه من أكثر المحبين للمزارات والمنتجعات المصرية حتى أنه بعد وقف الطيران الروسي لمصر عقب الحادث في 2015 كان السياح الروس يجيئون عبر خطوط طيران أخرى، وهذا يدل على حبهم الشديد لمصر.

 

وأشار إلى أن الزائرون الروس سيجدون كل ما يسرهم في مصر التي

يعشقونها، ومصر تولي أهمية كبيرة للسياحة الروس، نظرًا للعلاقات الوطيدة بين البلدين.

 

واختتم "العيسوي" حديثه للسياح الروس قائلًا: " المصريين في انتظاركم ومصر بلدكم ونحن ضيوف عندكم " ونحن كجالية روسية بالخارج ندعم هذا القرار وعودة السياحة الروسية لبلدنا الحبيب مصر.

 

وكانت قد أعلنت الخطوط الجوية الروسية، قبل أيام، عن استئناف رحلات الطيران العارض لشرم الشيخ والغردقة خلال أيام، بحسب وكالة "رويترز".

 

وتجدر الإشارة إلى أن الطيران الروسي السياحي إلى مصر كان متوقف منذ ٦ سنوات عقب تحطم طائرة ركاب روسية في وسط سيناء عام 2015م.