رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بهجت العبيدي: الشرطة المصرية الباسلة تضرب مثلًا في التضحية والوفاء

بهجت العبيدي
بهجت العبيدي

قال بهجت العبيدي، الكاتب المصري المقيم بالنمسا، ومؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن مصر هي بلد الأمن والأمان، وأنه مهما حاول الأعداء النيل من وطننا الغالي بأية وسيلة من الوسائل، وباستخدام أي نوع من الأسلحة، وبالاعتماد على أية عناصر فإنهم لن ينالوا من مصر القوية الأبية.


وأكد العبيدي، في تصريحات خاصة للوفد، أن المؤسسة الأمنية المصرية بجناحيها: القوات المسلحة المصرية الباسلة وقوات الشرطة المصرية البطلة، تعمل بكل قوة وتتخذ كل الإجراءات وتستخدم كافة الأسلحة والأساليب لتظل مصر العزيزة آمنة بقطع دابر كل من يصور له خياله المريض أن ينال من أرض مصر الطيبة أو يعيث بها فسادا. 


وتابع بهجت العبيدي، أن أبطال الشرطة المصرية الباسلة يضربون مثلا في التضحية والوفاء والفداء مدافعين عن أبناء شعبنا العظيم، وستظلون دوما قاطعين لدابر كل أعداء الوطن، وباترين لكل يد تحاول العبث بأمن مصر أو تروع أبناء شعبها. 


وأضاف بهجت، أن قوات شرطتنا الباسلة ضربت أروع نماذج البطولة في سيناء الحبيبة، وفي كافة أراضي مصرنا الغالية وقامت بتطهيرها

من رجس الجماعات الشيطانية التي تنسب نفسها زورا وبهتانا لديننا الحنيف، كما فرضت الأمن والأمان في ربوع مصر بحربها الضروس على كل أنواع الإجرام، وأنفذت القانون ليظل هو الحاكم في دولة القانون التي تحميها الشرطة المصرية الباسلة. 


وتوجه مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالتحية للشرطة المصرية في عيدها، كما توجه بالشكر لأبطال الشرطة المصرية، مطالبا أبناء الشعب المصري جميعه بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية المصرية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وخلف المؤسسة الأمنية البطلة، مؤكدا أن الشعب المصري العظيم لا يمكن أن ينسى  شهداءنا الأبرار من أبطال الشرطة المصرية، متوجها بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على تكريمهم ورعاية أسرهم