عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الكيانات باوروبا ينظم ندوة مع النائب عماد خليل لمناقشة مشاكل وأوضاع المصريين بالخارج

نظم اتحاد الكيانات المصرية في اوروبا، لقاء عبر تقنية "زووم" مع النائب عماد خليل الصحفى الذى تم تعيينه من قبل الرئيس، ونظرا للعلاقات التى يتمتع بها مع مختلف الكيانات المصرية فى اوروبا مسبقا بطبيعة عمله تمت دعوته للقاء مفتوح.

تم خلال اللقاء مناقشة آليات دعم ومساندة الكيانات المصرية فى الخارج وكيفية تحمله لقضايا المصريين بالخارج وعرضها ومناقشاتها تحت قبة البرلمان ، وهل اعد اجندة بشكل عام للمشاركة التشريعية والرقابية بالمجلس وكيف يرى المصريين فى الخارج؟

كما تطرق الحديث الى امكانية التواصل بصفة دورية واسهل الطرق لتحقيق ذالك إضافة الى بعض المشاكل التى تواجه المصريين فى الخارج، مثل استخراج الرقم القومى والوقت المستغرق لاستخراج جواز السفر والاوراق الرسمية الاخرى، واين اختفى

مشروع الشباك الواحد لانهاء مصالح المصريين فى الخارج ، والعقبات التى تواجه اولاد المصريين بالخارج لدخول الجامعات المصرية ، ومشكلة التنازل عن الجنسية للحصول على جنسية اخرى.

ولقد اجتهد "خليل" فى الرد على الكثير من الاستفسارات  بمعلوماته المتعددة فى شتى المجالات، خلال اللقاء المثمر الذي تم بالأمس.


وقد شارك فى اللقاء ٢٣ من مختلف الكيانات المصرية فى اوروبا وقد اجمع جميع الحاضرين عن سعادتهم بإيجابية اللقاء وضرورة عقد المزيد منه مع اعضاء ومسؤولين آخرين.