عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفير مصر بالكويت : تلقينا عددًا كبيرًا من مظاريف الاقتراع بانتخابات النواب

مظاريف الاقتراع
مظاريف الاقتراع

أعلن السفير المصري لدى الكويت، طارق القوني، تلقي السفارة عددا ضخما من مظاريف الاقتراع في انتخابات مجلس النواب من مكاتب البريد السريع، وبدء عملية تسجيل أسماء الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم.

وأكد القوني، في تصريحات له، على وجود إقبال كبير من قبل أبناء الجالية على المشاركة والتصويت في الانتخابات، مشيرا إلى أن المؤشرات تفيد بأن حجم المشاركة في الكويت سيفوق حجم مشاركة جميع الجاليات المصرية في الخارج.
وشدد على أن حجم الإقبال والمشاركة من قبل أبناء الجالية في الانتخابات يعكس مرة جديدة مدى انتمائهم وانشغالهم بقضايا الوطن، إضافة إلى وعيهم بأهمية وقيمة حقهم الدستوري في التصويت، مشيرا إلى أن ذلك يأتي استمرارا لتصدر الجالية المصرية في الكويت للمشهد الانتخابى في جميع الاستحقاقات الانتخابية السابقة.
 وأشار القوني إلى أن السفارة المصرية لدى الكويت تعمل

حاليا بطاقتها القصوى لإدارة العملية الانتخابية بالشكل اللائق بمشاركة جميع المكاتب التابعة لها وكذلك القنصلية والتي اضطرت البعثة الديبلوماسية إلى إيقاف العمل اليوم لاستغلال قوة العمل بالقنصلية للمساعدة في إنجاز العملية الانتخابية، وذلك في ظل حجم المشاركة الكبير من أبناء الجالية.

هذا، واعلنت القنصلية المصرية اعتذارها عن عدم استقبال المراجعين اليوم نظرا لتفرغ القنصلية للإجراءات الخاصة بالانتخابات البرلمانية 2020 على أن يتم استئناف العمل يوم الاحد المقبل.

واشارت الى انه في حالة الطوارئ يمكن الاتصال على أرقام القنصلية التالية: 25234492 ـ 25234491.