عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد المصريين بالخارج يحذر العالقين فى السعودية من الإعلانات الوهمية

 الدكتور سعيد يحيى،
الدكتور سعيد يحيى، رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع السعودي

 

حذر الدكتور سعيد يحيى، رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع السعودية،  أبناء الجالية المصرية من الانصياع وراء إعلانات وهمية لوكالات سفر تفيد بوجود رحلات طيران لمصر خلال الأيام القادمة، مؤكدا توقف رحلات الطيران رسميًا ولم تفتح مصر و السعودية مطاراتهما سوى لرحلات الإجلاء للشركات الوطنية.

 

وأكد يحيى خلال تصريحات صحفيه له، إن الجالية المصرية المقيمة في السعودية، ملتزمة بتنفيذ القوانين على أرض المملكة الشقيقة، مشيدًا بدور الحكومة السعودية المتميز، مسخرة كل الجهود والإمكانيات في مواجهة الأزمة من أجل سلامة المواطن والمقيم .

 

وناشد رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع السعودية، أبناء الجالية المقيمة في السعودية بضرورة الاستمرار في الالتزام بتنفيذ القوانين والحفاظ على أنفسهم بعدم

الخروج إلا للضرورة، لافتًا إلى أهمية اتباع نصائح وإرشادات وزارة الصحة السعودية والجهات الأمنية، لمواجهة تلك الأزمة والحفاظ على سلامة الجميع .

وطمأن يحيى أبناء الجالية المقيمة في السعودية والراغبين بالعودة لأرض الوطن بمتابعته مع الجهات المعنية، لإجراء رحلات إجلاء استثنائية قريبا من مطارات المملكة إلى مصر، مشيرًا إلى أن مصر للطيران تسعى مع الجهات المعنية لإنهاء موافقات عدد من الرحلات بالسعودية لإجلاء المصريين الراغبين في العودة .