عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد زيارة هالة زايد لإيطاليا.. أبناء رابطة الجالية بميلانو: مصر رفعت رؤوسنا جميعًا

أعربت رابطة الجالية المصرية بميلانو وضواحيهاـ عن بالغ سعادتها وفخرها بما قدمته مصر لايطاليا من مساعدات لمواجهة فيروس كورونا، والتي تدل على مدى العلاقة القوية بين البلدين الصديقين مصر وإيطاليا، خاصة بعد زيارة وزيرة الصحة المصرية، أمس لإيطاليا.

 

من جانبه صرح محمود عثمان، رئيس رابطة الجالية المصرية بميلانو وضواحيها، عن شكره العميق للقيادة السياسية بهذه الخطوة التي تدل على فكر واع وقيادة رشيدة وكيف تدار الأمور في ظل المحنة التي تمر بها إيطاليا، والتي من شأنها ان توطد أواصر العلاقه بين مصر وإيطاليا، وهذا ما بدا واضحًا في تصريحات وزير الخارجية الإيطالي دي مايو، الذي أعرب عن سعادته بهذه المساعدات وقدم شكره وامتنانه للسيدة وزيرة الصحة المصرية، الدكتورة هالة زايد والوفد المرافق لها.

 

كما أعرب وليد فوزي، المدير التنفيذي لرابطة الجالية المصرية بميلانو وضواحيها، عن بالغ فخره بهذه المساعدات والتي جعلت الدموع تظرف من أعيننا كمصريين في إيطاليا عندما شاهدنا الطائرات الحربية المصرية محملة بالمساعدات القادمة من مصر لايطاليا، قضلًا عن شعورنا بفخر كبير كمصريين مقيمين في إيطاليا بهذا العمل الذي رفع رؤوسنا عالية، وشعرنا بأن مصر معنا وبجوار كل مصري في إيطاليا.

 وجاء تعليق جميع أبناء رابطة الجالية في إيطاليا، حول زيارة وزيرة الصحة وتقديم المساعدات للشعب الايطالي، "مصر رفعت رؤوسنا جميعا".