رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بهجت العبيدي يشكر الرئيس على قراره بتحمل صندوق تحيا مصر نفقات الحجر الصحي

قال بهجت العبيدي،  مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد دائمًا على حرصه الشديد على أبناء مصر بالخارج، وأنه دائما سريع الاستجابة لحل أية مشكلة تواجهم في بلاد الغربة.

وأضاف العبيدي في تصريحات خاصة للوفد، أن مكانة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لدى أبناء مصر في الخارج مكانة عظيمة، وأنهم دائمي الدعم المطلق له في كل القرارات التي يتخذها وفي كل المعارك التي يخوضها من أجل مصر.

وذكر بهجت العبيدي أن هذه المكانة الهائلة للرئيس عبد الفتاح السيسي في نفوس أبناء الجالية المصرية في الخارج إنما وصلت اليوم لأوجها وذلك حينما صدق سيادته على قرار بتحمل صندوق تحيا مصر نفقات الحجر الصحي للمصريين العائدين من الخارج، خاصة بعد تلك الأزمة التي واجهت العديد من المتضررين من أبنائه من مصري الخارج نتيجة لأزمة أزمة فيروس كورونا.

وأضاف مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، أنه في اللحظة التي انتشرت فيها النقاط الساخنة التي ينتشر فيها فيروس كورونا حول العالم،

كانت الدولة المصرية بمؤسساتها المعنية بأوامر مباشرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي حاضرة بقوة لتيسير عودة المصريين العالقين في مطارات العالم المختلفة، وأدارت عملية الإعادة بالكثير من البراعة.

وذكر  أن تهديد انتقال الفيروس أصبح شبه أكيد من العائدين من الخارج فكان لابد للدولة أن تتخذ الإجراءات الوقائية الطبية المناسبة، فكان لابد من مكوث العائد من الخارج في الحجر الصحي لمدة ١٤ يوما وهو إجراء طبيعي تتفق فيه مصر مع معظم دول العالم، وهو ما مثل عبئا على هؤلاء العائدين، فجاء قرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ليرفع عن كاهلهم هذا العبء، وهو ما يدفعنا لتوجيه الشكر وأكثر من الشكر للسيد الرئيس.