رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد القادر يكشف تفاصيل مبادرة "يلا نطمن على بعض" للمصريين في الخارج

كشف يوسف عبد القادر، رئيس جمعية محبي مصر في بلچيكا، عن تفاصيل مبادرة "يلا نطمن على بعض" للاطمئنان على المصريين في الخارج، مشيرا إلى أن هذه المبادرة جاءت بعد ظروف العمل الصعبة التى تحيط بالعديد من المصريين الذين يعملون في أوروبا بسبب انتشار فيروس كورونا، وقيام البعض بالعمل من المنزل وفقا للإجراءات الاحترازية التى تتخذها دول أوروبا في مواجهة المرض.

وأضاف عبد القادر  فى تصريحات خاصة للوفد، أن هذه المبادرة هدفها تجميع المصريين المتواجدين فى الخارج فى مجموعات عبر مواقع التواصل الاجتماع للاطمئنان على بعضنا البعض، وحل أى أزمات تواجهنا فى الخارج.

ولفت رئيس جمعية محبي مصر في بلچيكا، إلى أن المبادرة تمكنت من تجميع العديد من المصريين المقيمين في الخارج من مختلف دول العالم، وهناك تواصل دائم من أجل التعرف على أحوال الجميع، وما نواجه

من أزمات في الخارج ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

وقد دشن عدد من أبناء الجاليات المصرية في الخارج مبادرة جديدة للاطمنان على بعضهم البعض في مختلف دول العالم، والتي حملت اسم " يالا نطمن على بعض" وذلك في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها دول العالم في انتشار وباء كورونا.

وتهدف الحملة على تواصل ابناء الجاليات المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام التقنيات المختلفة للتواصل والحديث عن اوضاعهم في الدول، في ظل الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها عدد من الدول للوقاية من فيروس كورونا القاتل.