رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. الإمارات تكرم جراح القلب العالمي مجدي يعقوب

تكريم جراح القلب
تكريم جراح القلب العالمي المصري مجدي يعقوب

حرص الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس الوزراء وحاكم دبي، على تكريم جراح القلب العالمي المصري مجدي يعقوب، ومنحه وسام محمد بن راشد لخدمة الإنسانية، وذلك خلال الحفل الختامي لمبادرة "صناع الأمل" ضمن مبادرات مؤسسة محمد بن راشد للمبادرات العالمية.

 

أثناء توجه الجراح العالمي مجدي يعقوب لمنصب التكريم تعرض للتعثر أثناء صعوده درجات المنصة وهرع إليه الحاضرون، وعلى رأسهم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بينما قالت له المذيعة "سلامتك"، في لافتة انسانية من الجميع.

 

كما أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى، جمع تبرعات بقيمة 360 مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة، وذلك خلال

مبادرة صناع الأمل في دورتها الثالثة.

 

قال الشيخ محمد بن راشد، عبر حسابه على تويتر: "كرمنا اليوم صناع الأمل في دورته الثالثة ألف مبروك للفائزين، كما تم خلال الحفل جمع تبرعات تبلغ 360 مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة، صناعة الأمل هي الصناعة التي لا يخسر فيها أحد".

وأضاف: "ستبقى الامارات مستمرة في احتضان صناعة الخير والأمل والإيجابية في عالمنا العربي، وستبقى حاضنة لكل العرب، وسيبقى حب الخير في عالمنا العربي مستمر ومتسارع".