رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجالية المصرية بالسعودية تحتفل بفوز الزمالك بكأس السوبر المصري

احتفل المصريون المقيمون بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بفوز نادي الزمالك بكأس السوبر، بعد تغلبه على النادي الأهلى بضربات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما بإمارة ابو ظبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وشاهد جماهير الزمالك بمدينة الرياض السعودية مبارة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك داخل الكافيهات الموجودة بمدينة الرياض حيث ارتدى جماهير الأهلى والزمالك تيشرتات الفريقين ورفعت الجماهير اعلام الأهلى والزمالك، كما شهدت كافيهات مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية توافد للمقيمين المصريين بها قبل المباراة حيث تعالت أصوات المصريين بالاغاني والهتافات .
وتوّج فريق الزمالك للمرة الرابعة في تاريخه بلقب السوبر المحلي بعد فوزه على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد انتهاء

المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.
سجل للأهلي، علي معلول، عمرو السولية، محمود متولي، وسجل للزمالك، محمود علاء، فرجاني ساسي، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقي من الزمالك ومحمد هاني وبادجي من الأهلي.

وشهدت المباراة سيطرة متبادلة على أجواء المباراة فقد استحوذ الأهلى على الشوط الأول تقريبًا فيما أستحوذ الزمالك على الشوط الثاني قبل أن تحسم ضربات الجزاء بطل السوبر.