رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجالية المصرية بالنمسا: لقاءات الرئيس في نيويورك صفعة على وجه الأعداء

بهجت العبيدي
بهجت العبيدي

 قال بهجت العبيدي، أحد أبناء الجالية المصرية بالنمسا، ومؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص منذ أن تولى مقاليد الحكم في مصر، على أن يلقي هو شخصيًا كلمة مصر في الأمم المتحدة.

 

 أضاف "العبيدي"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن حرص الرئيس السيسي على ذلك، جاء في إطار سعيه الحثيث لإعادة مصر إلى مكانتها الدولية، التي تآكلت بفعل العديد من العوامل، التي كان أخطر هذه العوامل، نظرة العالم لمصر، بعد حكم جماعة الإخوان الإرهابية، التي ينظر لها العديد من دول العالم بحذر شديد.

 

  ذكر بهجت العبيدي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يستثمر تلك الزيارة السنوية لنيويورك، التي يحج إليها غالبية قادة وزعماء العالم، لتمثيل بلادهم في المحفل العالمي الكبير، وذلك لإجراء محادثات ولقاءات واجتماعات مع هؤلاء القادة والزعماء، ومع ممثلين عن المنظمات الدولية، ومع رجال أعمال أجانب ورؤساء شركات عملاقة، وذلك للتعريف بالرؤى والحلول والمواقف المصرية من كل القضايا المطروحة، وكذلك عرض واقع الحالة المصرية من دون مبالغة ولا تقليل، وهو ما يكون له أكبر الأثر في الرأي العام العالمي.

 

 أردف مؤسس الاتحاد، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لنيويورك، هذه المرة، جاءت على وقع حملة تشويه هائلة من أعداء مصر والرئيس، التي يستخدمون فيها جماعة الإخوان الإرهابية، وذيولها في كل مكان، كرأس حربة، في محاولة النيل من مصر وشعبها.

 

 ذكر مؤسس الاتحاد، أن من هم وراء هذه الحملة المسعورة على الرئيس، إنما خططوا لها بدقة كبيرة وعناية فائقة، وجيَّشوا

كل ما يستطيعون تجييشه لهذه المعركة، وظنوا أنهم حققوا بعضًا من هدفهم ببث الصور المفبركة على شاشات القنوات المعادية لمصر، التي نقلتها عنهم بعض القنوات الأجنبية.

 

 تابع مؤسس الاتحاد، أن هذا الظن ساور الجماعة الإرهابية العميلة ومن يقفون خلفها، فإذا بالقادة والرؤساء يسعون للقاء الرئيس، بمقر إقامته بنيويورك، وإذا بالساسة الدوليين والمنظمات العالمية الفاعلة تجتهد لحجز موعد مع الرئيس السيسي، وإذا برئيس أكبر دولة في العالم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يصدر إشادات - سيتوقف عندها التاريخ - رائعة في حق الزعيم المصري، الذي استحق احترام العالم بما يؤديه من عمل عظيم لمصر، ودور كبير للعالم الذي تنوب عنه مصر بقيادة السيسي في محاربة أخطر آفة في العصر وهي الإرهاب.

 

 اختتم كلامه قائلًا: نشاطات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسعي قادة العالم والمنظمات الدولية وكبار الساسة للقائه، إنما هو صفعة مدوية على وجه أعداء الوطن، مطالبًا المصريين في الداخل والخارج بالوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية، متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي.