عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصريون بفرنسا يعبرون عن سعادتهم بمشاركة الرئيس السيسي في قمه السبع G7

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي - أرشيفية

مصر عادت شمسك الذهب

أعلن المصريون بفرنسا عن سعادتهم وفخرهم لرجوع مصر الي موقعها الطبيعي، بعد سنين صعبه، استطاع من خلال إيمانه بالوطن ومصلحته، الرئيس عبد الفتاح السيسي ان يعبر بها من دول تمر بأزمات وانقسامات الى دول يعمل لها ألف حساب وتصغي لها الأذان.

ووجه محمد عبد الحافظ فريد، أحد أعضاء جمعيه مصر بفرنسا، وأحد النماذج المصريه الوطنيه، قائلًا: يشارك الان السيسي، مع الكبار بعد دعوته من قمه العشرين الي الدول السبع، لقد تابعت كثير من المشاريع علي الارض، إنجازات فعلًا كبيره تدعو العالم الي تقديمه كنموذج للتنمية، ورجل حارب الاٍرهاب وأهله، وأظهر لهم خطوره الإسلام السياسي، كحركه خطيره تدعو الي الكراهية، وتخرج من رحمها الاٍرهاب بجماعاته الأن، فنحن نرحب بالرئيس الذي أمامه الكثير من التحديات، أهما إقناع العالم بأهمية الملف الليبي، وايضا الملف السوري وعدم السماح بالتدخل في الشئون الداخلية لبعض الدول، وايضًا محاربه أسباب التطرّف وأهما الفقر.

وتابع، السيسي يجلس مع الكبار، وذلك وضع طبيعي لرسم خريطه التعاون بين الدول، بشرط الاحترام المتبادل، وعدم

التدخل في شئون الآخرين تحت اَي عنوان، كما  نرحب بالرئيس بفرنسا فخر مصر وابنها البار.

وأعلن دكتور سمير سليمان، رئيس النادي المصري بليون، عن سعادته الغامرة بعودة مصر من خلال رؤيتها الثاقبة المتزنة تجاه كل القضايا.

كما أعلنت الإذاعيه، ايمان شقير، عن سعادتها الغامره في هذا التحول في الاعلام الفرنسي، والذي تحقق بفضل صدق الرئيس السيسي، وعمل دائم للدبلوماسيه المصريه بصفه عامه، وسفير مصر ايهاب بدوي بصفه خاصه.

كما أعلنت ناديه رجب، رئيسه جمعيه سيدات مصر، باماره موناكو، عن فخرها لعوده مصر الى مكانها الطبيعي مع الكبار، وأن الرئيس السيسي هو نموذج للرئيس الوطني الذي يسعى دائمًا من أجل السلام ليس فقط لمصر بل للعالم كله.