رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفير مصر بفرنسا يعلن بدء عمليه فرز الأصوات بباريس ومرسيليا

السفير ايهاب بدوي
السفير ايهاب بدوي سفير مصر بفرنسا وخالد شقير مراسل الوفد بف

أعلن السفير ايهاب بدوي في تمام التاسعه بتوقيت باريس والقاهرة أن عملية فرز الأصوات قد بدأت بالفعل في مقر السفاره بباريس والقنصلية العامه بمرسيليا، وانه سيتم تبليغ الهيئه الوطنية للانتخابات بنتائجها عقب الانتهاء منها.


هذا وقد أشاد سفير مصر بباريس ومندوبها الدائم باليونسكو السفير إيهاب بدوي، بحرص المصريين في فرنسا على ممارسة حقهم الانتخابي والتعبير عن رأيهم بكل حرية في التعديلات المقترحة على دستور بلادهم.


وأكد ايضا أن مشاركة أبناء الجالية في الاستفتاء يعكس مدى ارتباط المصريين في الخارج بالوطن وحرصهم على حماية مكتسبات ثورة 30 يونيو وتعزيز مشاركتهم السياسية في رسم مستقبل مصر، مبرزا الأجواء الايجابية التي صاحبت العملية التصويتية وما يعكسه ذلك من مستوى وعي ونضج

سياسي اتسم به المشاركون في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.


وأشار بدوي إلى قيام السفارة المصرية بباريس والقنصلية العامة بمارسيليا بتسخير كافة إمكاناتهما من أجل تيسير عملية التصويت على أبناء مصر المتواجدين في الجمهورية الفرنسية و تقديم الإرشادات اللازمة لهم من اجل ضمان سيرها على أكمل وجه.


وأضاف سفير مصر ان عملية فرز الاصوات بدأت فور إغلاق صناديق الاقتراع حيث من المزمع موافاة الهيئة الوطنية للانتخابات بنتائج الفرز فور الانتهاء من حصر الأصوات.