عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ممثل بعثة الأزهر وأبناء الجالية يدلون بأصواتهم في جنوب أفريقيا

استفتاء المصريين
استفتاء المصريين في الخارج

بدأت اللجنة الانتخابية في سفارة جمهورية مصر العربية في "بريتوريا" أعمالها خلال اليوم الثالث من الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالخارج، في موعدها الساعة التاسعة صباح اليوم الأحد 21 أبريل 2019.

 

استقبلت اللجنة حتى منتصف اليوم عدداً من الأسر المصرية والشباب، إضافة إلى ممثل بعثة الأزهر الشريف في "جنوب أفريقيا" ويستمر حتى الآن حضور مجموعة من المصريين للإدلاء بأصواتهم.

 

أكد شريف عيسى سفير مصر في جنوب أفريقيا، أنه رغم فترة الإجازات، إلا أن اليوم الثالث من التصويت يشهد مشاركة عدد أكبر من المصريين الذين حضروا إلى مقر السفارة المصرية في "بريتوريا" للإدلاء بأصواتهم مقارنة بالأعداد التي شاركت في اليومين الأول

والثاني من التصويت.

 

قال عيسى إن تزايد الأعداد في اليومين الثاني والثالث يؤكد وعي المصريين بأهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

أشار السفير إلى أن اللجنة الانتخابية في السفارة المصرية في "بريتوريا" ستبدأ فور انتهاء أعمالها في التاسعة مساء اليوم، وبعد التأكد من عدم تواجد أي من المواطنين في حرم اللجنة الانتخابية، بأعمال فرز وعد الأصوات وإرسال النتائج إلى الهيئة الوطنية للانتخابات من خلال وزارة الخارجية.