رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بهجت العبيدي: النمسا تترقب زيارة الرئيس السيسي

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد بهجت العبيدي، الكاتب المصري المقيم بالنمسا، ومؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، أن الزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي غدا للنمسا لها أهمية كبيرة لما تمر به المنطقة العربية من أحداث من ناحية، وما تعانيه أوروبا في ملف الهجرة غير الشرعية التي تؤرق دول الاتحاد الأوروبي والتي تترأسها النمسا في هذه الدورة.

 

وأشار العبيدى، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، إلى أن الاستقبال الرسمي الذي سيتم إقامته للرئيس السيسي من قبل الرئيس النمساوي دكتور فان در بلن، ولقاء الرئيس السيسي بالمستشار النمساوي سيباستيان كورتس يؤكد حرص النمسا على توطيد العلاقات مع مصر.

 

وذكر مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن الملف الاقتصادي سيكون حاضرا على طاولة البحث بين الرئيس السيسي والمستشار النمساوي سيباستيان كورتس، مؤكدا

أن مصر في عهد الرئيس السيسي أصبحت بيئة مشجعة للاستثمار، وهو ما يؤشر إلى جلب مزيد من رأس المال النمساوي للاستثمار في المشروعات المصرية العملاقة التي تقام الآن في مصر، وكذلك سيكون هناك فرصة للاستفادة من الخبرات النمساوية في المجالات المختلفة.

 

ونوه العبيدي إلى أن الجالية المصرية في النمسا ستقوم غدا الأحد بوقفة ترحيب وتأييد للسيسي وذلك أمام مقر إقامته، وناشد العبيدي أبناء الجاليةالمصرية في النمسا وخاصة بالعاصمة فيينا بالمشاركة في هذه الوقفة للتعبير عن تأييدهم وحبهم للرئيس.