عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح لجنة اختبارات لأبنائنا في الخارج بمنطقة الجوف

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن  الدكتور أشرف العزازي – المستشار الثقافي المصري ورئيس البعثة التعليمية لدى المملكة العربية السعودية. أنه قد تم بحمد الله الموافقة على فتح لجنة اختبارات أبناؤنا بالخارج بمدينة سكاكا الجوف اعتباراً من العام الدراسي الحالي 2018/2019م، مع الإبقاء على استمرار لجنة أبناؤنا بالخارج بمدينة عرعر؛ لما لمسناه في الفترة الماضية من عقبات تواجه أبناء الجالية المصرية في منطقة الجوف ، وحرصاً من سفارة جمهورية مصر العربية والمكتب الثقافي المصري  على توفير سبل الراحة  وتخفيفاُ للأعباء التي يعانيها أبناء الجالية المصرية في منطقة الجوف  أثناء امتحانات أبناؤنا في الخارج، وبعد عمل دؤوب وتنسيق مستمر مع الجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية.  

 

واستكمالاً لسعي المكتب الحثيث بما يصب في مصلحة أولياء الأمور بالجالية فقد قام المستشار الثقافي المصري الأستاذ الدكتور أشرف العزازي ، بتوجيه مأمورية من المكتب

الثقافي  ستقوم بزيارة مدينة سكاكا يوم 8/12/2018 لاستلام ملفات الطلاب الراغبين في أداء اختبارات أبنائنا بالخارج في مدينة سكاكا هذا العام.
و أكد المستشار الثقافي على أن المكتب الثقافي المصري بالمملكة العربية السعودية لا يدخر جهداً في سبيل تحقيق أعظم استفادة ممكنة للطلاب المصريين وأولياء الأمور في كافة أنحاء المملكة.
والمكتب الثقافي المصري بسفارة جمهورية مصر العربية يتقدم بخالص الشكر والتقدير للجهات السعودية المعنية على التعاون المثمر والبناء في هذا الشأن، وهو ما يدل على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية.