رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إفتتاح مسجد محمد يونس "الخير" بعد إحلاله وتجديده بالفيوم

إفتتاح المسجد
إفتتاح المسجد

شهدت مديرية الأوقاف بالفيوم برئاسة الدكتور محمود الشيمي وكيل الوزارة، وبحضور الدكتور عرفه صبري حسن نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث، ولفيف من أعضاء مجلس النواب، وأساتذة الجامعات وأئمة الأوقاف والأزهر الشريف والشخصيات التنفيذية والشعبية والأهالي، افتتاح مسجد محمد يونس "الخير" بعد إعادة الإحلال والتجديد.


وألقى وكيل الوزارة خطبة الجمعة بعنوان "الحفاظ على الأوطان من صميم مقاصد الأديان”، وذلك عقب الإنتهاء من إعادة الإحلال والتجديد بالمسجد، مع الإلتزام بالاجراءات الإحترازية التى أوصت بها الوزارة أثناء فتح المساجد.
وأشار وكيل الوزارة خلال الافتتاح الى الجهود التي تبذلها وزارة الأوقاف
 في عمارة المساجد، مؤكدا أن الطراز المعماري للمساجد يعكس اهتمام وزارة الأوقاف ببيوت الله تعالى، وأن هناك قيادة واعية تولي المساجد عناية خاصة. 
وأشار إلى أن ما تم افتتاحه من مساجد خلال هذه الفترة يعد سابقة تحسب للأوقاف وتعكس اهتمام الدولة المصرية بالمساجد، وأن الاهتمام بالنظافة وحملات التطهير والتعقيم عقب الصلوات يعكس العناية ببيوت الله مبنى ومعنى، وذلك بالجهود الذاتية من الأهالي وتحت إشراف وزارة الأوقاف.
وأشاد وكيل الوزارة بالجهود الذاتية من اهالى القرى والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والإستفاده من خدمات التوعية والتثقيف الديني التي تقدمها المساجد.