عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سيارة محملة بمحصول القمح قبل تهريبه خارج محافظة الفيوم

السيارة المضبوطة
السيارة المضبوطة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، عدة حملات على منافذ ومداخل القرى بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، لمواجهة تهريب محصول القمح خارج المحافظة.


 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والطرق لضمان عدم تهريب محصول القمح، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.


 وقامت الحملة برئاسة المهندس سيد حرزالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، بتنفيذ حملات ثابتة ومتحركة عدة على الطريق الصحراوي بنطاق مركز طامية، وشملت الحملات عددًا من الطرق والشوارع، وخلال ذلك تمكنت الحملة المتمركزة بمحطة تحصيل الرسوم، من ضبط سيارة نصف نقل تحمل

عددًا كبيرًا من الأجولة المعبأة بمحصول القمح المحلي إنتاج موسم 2023، وقام التاجر بوضع أجولة الأعلاف في الصفوف العلوية لتضليل أعضاء الحملة التموينية، وباقى الحمولة من محصول القمح قام أحد التجار بتجميع الكمية من المزارعين بغرض بيعها خارج المحافظة لاستخدامها في صناعة الأعلاف بالمخالفة للقانون.
وتم التحفظ على المضبوطات والسيارات، وإيداعها بجراج الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، وتحرير محضر ضد السائق والتاجر، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.